English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيفية منع الانهيار الأرضي على المنحدر الحاد؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > كيفية منع الانهيار الأرضي على المنحدر الحاد؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيفية منع الانهيار الأرضي على المنحدر الحاد؟

2019-10-11 09:39:33
اليوم ، لفهم كيف يمنع الغشاء المضاد للانزلاق الانهيارات الأرضية على المنحدرات الحادة؟ دعنا نفهم.

الفيلم المضاد للتسرب هو مادة اصطناعية أرضية مصنوعة من جزيئات البولي إيثيلين كمواد خام من خلال عملية خاصة ، تُعرف أيضًا باسم الغشاء الأرضي ، الذي يتميز بخصائص مضادة للتسرب والعزل. إن الغشاء المضاد للتسرب مناسب للبناء ويمكن أن يوفر 50٪ من التكلفة. في وقت مبكر من 1970s و 1980s ، استخدمت أوروبا الأغشية المضادة للتسرب (الصين إبرة لكمة غير المنسوجة مصنع النسيج) في مجالات مختلفة مثل سدود المياه ، والتعدين الكيميائي ، ومحطات معالجة النفايات الخطرة ، ومدافن النفايات. مع تركيز الصين على البيئة الإيكولوجية الشديدة بشكل متزايد وتزايد الوعي بحماية الناس للبيئة ، ظهر الفيلم المضاد للتسرب كنجم صاعد في العديد من المشاريع ، والتي حظي الجميع بتقديرها وتقديرها على نطاق واسع.

تطبيق الفيلم المضاد للتسرب أصبح له اتجاه في مدافن النفايات وزراعة الحدائق وتربية أحواض السمك وبحيرة Dianchi والأنفاق وغيرها من المشروعات.

China Needle Punch Non Woven Fabric Factory, PET Needle Punch Non Woven Fabric On Sales, Highway Nonwovens WholesaleChina Needle Punch Non Woven Fabric Factory, PET Needle Punch Non Woven Fabric On Sales, Highway Nonwovens Wholesale

الغشاء المضاد للتسرب (الحيوانات الأليفة إبرة لكمة غير المنسوجة النسيج في المبيعات) هو مفتاح البحث في مدافن النفايات وسدود المخلفات ومكبات النفايات الخطرة ، وهو الأهم. إذا كيف يمكنك بناء منحدر حاد مع مدفن كبير؟ يمكن حفر المنحدر الحاد في منتصف المنحدر (الطريق السريع منسوجات بالجملة) ثم يتم استخدام خندق ترسيخ لترسيخ. ردم ispre دفن ثم 80 على المنحدر الحاد. 100CM مرة أخرى حفرت مرساة الأخدود toanchor. ملاحظة: يمكن لحام اللحام الجيوتقني للمنحدرات شديدة الانحدار بواسطة السلالم المتحركة والسقالات ، ويحتاج فنيو اللحام إلى اتخاذ تدابير السلامة. قبل اللحام ، يجب إجراء اختبار اللحام أولاً. وفقًا لدرجة الحرارة المناخية ، يجب ضبط معلمات درجة حرارة معدات اللحام. يجب فحص البناء بدقة. يجب إصلاح الأجزاء التالفة على الفور عن طريق اللحام بالبثق ، بحيث تمارس تأثيرًا جيدًا ضد التسرب. هذا يمكن أن تمنع بشكل فعال حوادث الانهيارات الأرضية.

من خلال فهم فيلم aboveanti-seepage ، آمل أن أساعدك.