English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيفية تغطية الأقمشة غير المنسوجة في الدفيئة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > كيفية تغطية الأقمشة غير المنسوجة في الدفيئة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيفية تغطية الأقمشة غير المنسوجة في الدفيئة

2019-11-14 10:18:35
تلك التي يتم تغطيتها بقطعة قماش على السقيفة هي الأقمشة غير المنسوجة (مورد أقمشة زراعية). في الواقع ، إنها ليست قطعة قماش بدقة ، ولكنها تحتوي على خصائص القماش. انها خاصة جدا حول تغطيتها في الاحتباس الحراري.

1. تغطية تأثير العزل مع فيلم البلاستيك والنسيج غير المنسوجة (مصنع الغطاء الزراعي). وتغطي الأرض غير المستوية مع المهاد والقش في الخندق. وفقا لحجم النبات ، يتم وضع سقيفة في الدفيئة. عندما تكون السماء مظلمة ، قم بتغطيتها أولاً. طبقة الأقمشة غير المنسوجة المغطاة بطبقة بلاستيكية أو مغطاة بغطاء خلفي للفيلم

2. إذا واجهت تيارًا باردًا ، يمكنك أيضًا وضع طبقة عليه. عندما تنخفض درجة الحرارة إلى 0 ~ -2 درجة مئوية ، تظل درجة الحرارة في الشدكان أعلى من 8 درجات مئوية ؛ باستخدام هذه الطريقة للحفاظ على درجة الحرارة ، يمكن أن تنمو الكانولا والبطيخ وما إلى ذلك في الدفيئة بشكل طبيعي في الشتاء والنتيجة.

Agricultural Fabric Supplier, Agriculture Cover Factory, Agricultural Covering Nonwovens WholesaleAgricultural Fabric Supplier, Agriculture Cover Factory, Agricultural Covering Nonwovens Wholesale

فما هي فوائد استخدام الأقمشة غير المنسوجة لتغطية الدفيئة؟ يمكن أن يمنع أو يقلل من أوراق الشجر الفاكهة الفاسدة. تحت أشعة الشمس ، يتبخر بخار الماء ويمتص الماء من المحاصيل في سقيفة الليل.

الغرض من تغطية الأقمشة غير المنسوجة (تغطي الزراعية منسوجات بالجملة) في الدفيئة هو الحفاظ على درجة الحرارة المناسبة للخضروات والمحاصيل في الدفيئة ، بحيث يمكن أن تنمو محاصيل الخضروات في غلة أعلى.