English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيف تكون مورد أقمشة زراعية غير منسوجة ذات نوعية جيدة?

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > كيف تكون مورد أقمشة زراعية غير منسوجة ذات نوعية جيدة?

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيف تكون مورد أقمشة زراعية غير منسوجة ذات نوعية جيدة?

2020-11-02 16:57:57
قماش غير منسوج مقاوم للأعشاب الزراعية ذو نوعية جيدة (غطاء الارض الزراعية بالجملة) مورد الإنتاج ، نحن جديرون بالثقة! الأقمشة غير المنسوجة المقاومة للأعشاب عبارة عن قماش غير منسوج محبب للماء مع نفاذية هواء جيدة ، وتغلغل سريع للمياه ، ونوع من الوقاية من نمو الحشائش ، قماش عشب أرضي للبستنة والزراعة.

عمر الخدمة العادي للأقمشة غير المنسوجة الزراعية المقاومة للأعشاب (شركة الغطاء غير المنسوج الزراعية) 3-5 سنوات ، والتي يمكن أن تقلل بشكل كبير من إنتاج الحشائش في البستان وتوفر تكاليف العمالة بشكل كبير. القماش المضاد للعشب صديق للبيئة وغير سام ، وله أداء جيد في مقاومة الشيخوخة ، والمادة قابلة للتحلل ، لذلك لا داعي للقلق بشأن التأثيرات اللاحقة.

Agricultural Ground Cover Wholesale, Agriculture Mat Factory, Agriculture Nonwoven Cover CompanyAgricultural Ground Cover Wholesale, Agriculture Mat Factory, Agriculture Nonwoven Cover Company

هناك نوعان من القماش المضاد للأعشاب: أحدهما قماش PP مقاوم للعشب (مصنع حصيرة الزراعة) ؛ والآخر هو قطعة قماش واقية من العشب. القماش المضاد للعشب PP مصنوع من مادة البولي بروبيلين ، و PE مصنوع من البولي إيثيلين. تتميز خدمة الحياة للاثنين. مدة خدمة PP حوالي 3 سنوات ؛ عمر خدمة pe حوالي 5 سنوات. يمكن أن يقلل استخدام القماش المضاد للعشب من تكلفة إزالة الأعشاب الضارة يدويًا ، وهو نوع جديد من المواد المقاومة للعشب. تحظى بشعبية كبيرة بين المزارعين.

شركتنا هي شركة تصنيع أقمشة غير منسوجة ، وتوفر لعملائنا منتجات أقمشة غير منسوجة مقاومة للأعشاب الزراعية ذات جودة عالية. العملاء مدعوون للحضور والشراء!