English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيف تجلب الأقمشة الزراعية غير المنسوجة الراحة للزراعة الزراعية؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > كيف تجلب الأقمشة الزراعية غير المنسوجة الراحة للزراعة الزراعية؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيف تجلب الأقمشة الزراعية غير المنسوجة الراحة للزراعة الزراعية؟

2020-10-10 11:40:26
في المجتمع الحديث ، تتطور التكنولوجيا العالية بسرعة ، ويمكن أن تتحول التكنولوجيا بسرعة إلى إنتاجية ومنتجات. الأقمشة الزراعية غير المنسوجة هي مثل هذه المنتجات. بدأت فقط في دخول الحياة البشرية في السبعينيات. تم تقديم الصين من اليابان في الثمانينيات. ، افساح المجال كاملاً للدور الكبير للأقمشة غير المنسوجة الزراعية (مصنع الغطاء الأرضي الزراعي) في الإنتاج الزراعي في الصين.

يتكون النسيج غير المنسوج المزعوم من مادة البولي بروبيلين PP من خلال عملية خاصة. لا تتطلب عملية التصنيع هذه عملية نسج القماش مثل الغزل والنسيج ، ولكن يتم ربط الألياف معًا لتشكيل قطعة قماش.

Agricultural Ground Cover Factory, Agriculture Mat Company, Agriculture Nonwoven Cover On SalesAgricultural Ground Cover Factory, Agriculture Mat Company, Agriculture Nonwoven Cover On Sales

الأقمشة غير المنسوجة (غطاء غير منسوج للزراعة على المبيعات) مصنوعة في الغالب من ألياف قصيرة أو خيوط من خلال الصهر الساخن وعمليات أخرى. تتنوع تقنية الإنتاج المحددة أيضًا ، ولكن الميزة العامة هي أنه لا توجد حاجة للنسيج ، أي لا حاجة لنسج الألياف الواحدة تلو الأخرى. قطعة من القماش. نظرًا لأن الأقمشة غير المنسوجة غير سامة وغير ضارة وغير ملوثة وقابلة للتحلل بسهولة ولديها نفاذية خفيفة والحفاظ على الحرارة والاحتفاظ بالرطوبة وغيرها من الوظائف ، فهي جيدة جدًا للزراعة ، لذلك تسمى الأقمشة غير المنسوجة المصنوعة خصيصًا للزراعة أقمشة زراعية غير منسوجة. قماش للغزل. يمكن استخدام الأقمشة الزراعية غير المنسوجة للحفاظ على الحرارة في البيوت البلاستيكية ، والزراعة في الهواء الطلق ، وما إلى ذلك ، مثل الحماية من البرد ، ومنع الصقيع ، وما إلى ذلك ، ويمكن أيضًا استخدامها لتغطية الفاكهة على الأشجار لمنع الطيور والآفات ، إلخ. . من الهجوم.

يمكن أيضًا استخدام الأقمشة الزراعية غير المنسوجة (شركة Agriculture Mat) لمنع ارتفاع درجة الحرارة من إتلاف المحاصيل وتغطيتها ، مثل حرارة الشمس في الصيف. بعد استخدام هذا النوع من القماش غير المنسوج في الزراعة ، إذا لم يتم استخدامه كنفايات ، فلا داعي للتخلص عمداً أو بشكل خاص من هذا النوع من الأقمشة غير المنسوجة ، لأنها تتحلل بسهولة من تلقاء نفسها في الحقل أو في البيئة الطبيعية ، والمخلفات المتدهورة لن تنتج البيئة أي مواد ضارة ، ولكن استخدام البلاستيك كغطاء للمحاصيل سوف يسبب ضررًا جسيمًا للبيئة ، لأن كيس البلاستيك يستغرق 300 عام حتى يتحلل.