English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تبييض الأقمشة غير المنسوجة في الهواء الساخن في أداء التطبيق العملي

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > تبييض الأقمشة غير المنسوجة في الهواء الساخن في أداء التطبيق العملي

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تبييض الأقمشة غير المنسوجة في الهواء الساخن في أداء التطبيق العملي

2020-05-19 11:21:38
في حياتنا ، يتم استخدام المنتجات والمواد المختلفة ، والمنتجات المصنوعة من الأقمشة غير المنسوجة شائعة. على غرار الأقنعة والحفاضات والملابس الواقية التي يستخدمها الأطفال ، فإن فعالية الأقمشة غير المنسوجة (مصنع الأقمشة غير المنسوجة بالهواء الساخن) يختلف وفقًا لإجراءات المعالجة المختلفة. ما هو تكوين وتطبيق الأقمشة غير المنسوجة لتبييض الهواء الساخن؟ كشركة مصنعة ، سنقوم بالتحليل معك تحت.

Hot Air Nonwoven Fabric Supplier, China Hot Air Nonwoven Fabric Manufacturer, Hot Air Nonwoven Fabric FactoryHot Air Nonwoven Fabric Supplier, China Hot Air Nonwoven Fabric Manufacturer, Hot Air Nonwoven Fabric Factory

الأقمشة غير المنسوجة لتبييض الهواء الساخن (مورد الأقمشة غير المنسوجة بالهواء الساخن) تتكون من خيوط متواصلة عالية القوة ، وتحتل نسبة كبيرة في سوق الملابس الواقية التي يمكن التخلص منها (مصنع الأقمشة غير المنسوجة بالهواء الساخن). يتم إضافة إضافات خاصة أو ما بعد التشطيب في عملية إنتاج الأقمشة غير المنسوجة في الهواء الساخن لجعل المنتجات مثبطة للهب ومضادة للكهرباء الساكنة ومضادة للإشعاع وكارهة للماء والرطوبة ومضادة للبكتيريا ووظائف الحفظ . مع تزويد الجسم البشري بمختلف وظائف الحماية المطلوبة ، فإنه يمكن أيضًا أن يمنع بشكل فعال غزو المواد الضارة والمتربة. منتج جديد آخر من الأقمشة غير المنسوجة التقويم هو المواد المركبة SFS. يتم دمج طبقتين من النسيج المغزول مع الغشاء المقاوم للماء والرطوبة في المنتصف. إن القدرة على إعطاء المواد أداءًا مقاومًا للماء وتنفسًا وأداء الحاجز ، وحماية الغشاء المقاوم للماء والتنفس بشكل فعال ، مما يجعل المواد أكثر أمانًا وأكثر وظيفية ، هي المادة المثالية للملابس الواقية الطبية التي يمكن التخلص منها.

تقدم هذه المقالة بشكل أساسي التركيب المادي للأقمشة غير المنسوجة لتبييض الهواء الساخن. لا تزال خصائص المنتج واضحة نسبيًا ، مع وظائف مثبطات اللهب ومضادة للكهرباء الإستاتيكية. إذا كنت ترغب في شراء هذا النوع من المنتجات ، فنحن نرحب بك للمجيء إلينا. منتجاتنا ذات نوعية جيدة وتستحق الشراء.