English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

الاستخدام الموسع للنسيج الرقائقي غير المنسوج

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > الاستخدام الموسع للنسيج الرقائقي غير المنسوج

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

الاستخدام الموسع للنسيج الرقائقي غير المنسوج

2020-09-30 10:07:34
يُطلق على القماش المركب غير المنسوج المصقول أيضًا نسيج الترقق غير المنسوج (بائع أقمشة غير منسوجة مركبة). هذا النوع من القماش هو نوع جديد من القماش. الفرق من القماش غير المنسوج بالليزر هو أن أحدهما مركب والآخر منقوش. القماش غير المنسوج المركب المصقول يزيد وزنه بعشرات الجرامات عن الأقمشة غير المنسوجة بالليزر ، وأكثر سمكًا. النسيج غير المنسوج المركب المصقول هو أكثر ملمسًا باليد من الأقمشة غير المنسوجة المركبة ، والملمس الملمس أفضل من النسيج غير المنسوج المركب بالليزر مع إحساس بالواقع.

Composite Non Woven Fabric Vendor, Laminated Non Woven Fabric Wholesale, Composite Nonwovens FactoryComposite Non Woven Fabric Vendor, Laminated Non Woven Fabric Wholesale, Composite Nonwovens Factory

النسيج غير المنسوج الرقائقي (مغلفة أقمشة غير منسوجة بالجملة) يمكن استخدامها بمفردها أو كمادة ملحقة لمنتجات أخرى. أي أنه يمكن أن يمتد إلى منتجات أخرى ، ويمكن استخدامه كمادة ثانوية. ولكن عندما نستخدم القماش المطلي غير المنسوج مباشرة ، فمن السهل أن نجد أنه يمكن استخدامه بشكل مباشر ، وغني عن القول. ولكن إذا تم استخدامه كمادة ممتدة ، هل تعرف أي منها؟

الأول: الاتجاه والصناعة المستخدمة مباشرة كقماش غير منسوج مطلي.

الثاني: قماش مغلف غير منسوج (مصنع منسوجات مركب) كمادة مقاومة للماء ودافئة في عزل الدفيئة ، وهو اتجاه للعديد من التطبيقات. ومع ذلك ، بصفتها الطبقة البينية ، فهي ليست نسيجًا من طبقتين.

ثالثًا: يمكن استخدام الأقمشة غير المنسوجة المطلية ذات النوعية الجيدة ، وخاصة المواد الخام النقية ، كمنتجات لتحسين المنزل في عائلتنا. على سبيل المثال ، يمكن لصقها على الحائط كعزل للصوت أو كديكور جميل.

لذلك ، لا تقلل من شأن النسيج غير المنسوج الرقائقي. على الرغم من أنه ليس منتجًا لافتًا للنظر ، كواحد من منتجات الطلاء القليلة ، إذا كان سيتم رفع الجودة إلى ارتفاع جيد جدًا ، فقد يكون نطاق استخدامه أوسع ، على الأقل في الزراعة مما هو عليه الآن. إنه أفضل بكثير للاستخدام.