English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعرف لفائف منشفة؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > هل تعرف لفائف منشفة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعرف لفائف منشفة؟

2017-10-04 21:54:32
لينة منشفة لفة هو نوع جديد من منسوجات صديقة للبيئة سبونليس. المواد الخام للألياف النباتية الطبيعية، علاج ارتفاع ضغط المياه المعالجة؛ المتاح بعد استخدام التحلل الخاصة بهم، كل العودة إلى الطبيعة، لن يسبب أي تلوث للبيئة.

مصنوعة من الألياف النباتية الطبيعية، وذلك تمشيا مع المتطلبات البيئية:

الاستخدام الحالي للمناشف الرطبة في السوق، وتنظيف عدد كبير من الانبعاثات الضارة من مياه الصرف الصحي، والمناشف الورقية بسبب المواد الكيميائية ليست سهلة لكسر، تسبب تلوثا خطيرا عندما التخلي عنها. يرصد هذا المنتج من القطن الطبيعي منشفة مصنوع من النباتات الطبيعية، سهلة لكسر و لا تلوث، هو المنتجات الخضراء الأكثر صديقة للبيئة.

الأكثر نظيفة، وصحية منشفة مبللة جديدة: منشفة مبللة التقليدية بعد الاستخدام المتكرر للغسل، وغير صحية وسهلة لتكاثر البكتيريا، وقد تم استبدال تدريجيا من قبل المستهلكين. هذا المنتج هو متاح وفقا لاحتياجات العملاء، في أي وقت لتوفير النظافة تنظيف منشفة مبللة، خالية تماما من التلوث البكتيري، للمستهلكين أكثر راحة البال والحماية الحميمة.

تنوع إعادة الاستخدام: على الرغم من أن هذا المنتج لتحديد المواقع هو منشفة يمكن التخلص منها، ولكن بعد استخدام منشفة لا يزال عددا من الاستخدامات، مثل الصيانة الميكانيكية، والتنظيف، ومسح المرآة وغيرها من البنود.

الحفاظ على المدى الطويل لا تتدهور قبل استخدام لفة منشفة لينة جافة، لا تضيف أي مواد حافظة، حتى لو كان الحفاظ على المدى الطويل ليست قلقة حول تدهور، ويمكن ضمان الاستخدام.