English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعرف تطبيق الأقمشة غير المنسوجة في سوق منتجات النظافة؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > هل تعرف تطبيق الأقمشة غير المنسوجة في سوق منتجات النظافة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعرف تطبيق الأقمشة غير المنسوجة في سوق منتجات النظافة؟

2018-04-17 16:05:49
نحن نعلم جميعا أن عدد الأقمشة غير المنسوجة المستخدمة في سوق منتجات النظافة كبير جدا. لذلك ، ما هي أنواع الأقمشة غير المنسوجة التي تعرفها وتستخدم في سوق المنتجات الصحية؟ في الوقت الحاضر ، الأقمشة غير المنسوجة ل منتجات النظافة الشخصية يمكن التخلص منها تشمل بشكل رئيسي الأقمشة spunbonded ، والأقمشة spunmelt ، وأقمشة الهواء الساخن يمزج ، والأقمشة المدرفلة على الساخن وأقمشة سبونليس ، ولها أيضا أساليب الترابط الكيميائية وشبكات الويب لب زرع الهواء. تفعل المواد لطبقة التحويل وطبقة امتصاص.

في السوق الصينية ، والمناديل الصحية وغيرها من استخدام منتجات النظافة أقمشة غير منسوجة بالهواء الساخن، تليها تمشيط في الشبكات ، والأقمشة المدرفلة على الساخن ، والأقمشة spunbonded. بالإضافة إلى المطابقة مع عوامل التفضيل لتطبيق الملابس المصنوعة من الهواء الساخن في آسيا ، فإن نعومة وهلام هواة الهواء الساخن هي أيضًا سببًا مهمًا لراحة المستخدم. على وجه الخصوص ، بسبب التجفيف ، يقلل قماش الهواء الساخن من منطقة التماس بين القماش والجلد ، ويعطي المستخدم شعورًا أكثر جفافًا. وفي الوقت نفسه ، ظهرت في الآونة الأخيرة منتجات مصنوعة من المناديل الصحية المصنوعة من ألياف قطنية خالصة من خلال عملية تكوين هيدروجين مستقر على شبكة الإنترنت ، وهو ما يتماشى مع الاتجاه نحو المنتجات الطبيعية والصديقة للبيئة.

لذا ، هل تعرف أي المنتجات الصحية تستهلك المزيد من الأقمشة غير المنسوجة؟ الجواب هو حفاضات.

حفاضات الطفل لحساب الجزء الرئيسي من حفاضات الأطفال. في الوقت الحاضر ، معظم المواد المستخدمة للطبقة السطحية هي SS ، SSS ، الأقمشة غير المنسوجة متعددة الطبقات ، الأقمشة المركبة spunmelt والأقمشة غير المنسوجة بالهواء الساخن ، إلخ. يمكن للطبقة الخلفية أيضًا استخدام المواد المذكورة أعلاه والمواد المركبة للفيلم. من حيث الاستهلاك ، هناك المزيد من مواد SS و SMS ، ولكن نسبة مئوية معينة تستخدم أيضًا قطعة قماش هواء ساخن. مع التطوير المستمر لتقنيات سبونبوندينج والتشطيب ، يمكن الآن معالجة أقمشة الأغشية أكثر نعومة من الملابس المصنوعة من الهواء الساخن ، مع وزن أساسي أقل ، وكفاءة أعلى وتكلفة أقل. على وجه الخصوص ، يتم إخماد وظيفة مكافحة التسرب SMS في شبكات. لا يتم استبدال الأقمشة غير المنسوجة بسهولة ، لذلك تم استخدامها على نطاق أوسع في مجال حفاضات الورق في السنوات الأخيرة.

لا تزال منتجات سلس البول لدى البالغين تستخدم أغلل شيبندر أقل تكلفة ، والتي تنطوي على مفهوم الاستهلاك. منتجات سلس البول للبالغين ، بما في ذلك الحفاضات ، وحفاضات الأطفال ، وحفاضات التمريض ، لا تزال موجهة نحو السعر ، وما زال الطلب في السوق يقتصر على المنتجات الاقتصادية ذات الوظائف الأساسية. يولي المستهلكون مزيدًا من الاهتمام لسعر منتج واحد بدلاً من التكلفة الإجمالية للفعالية. ولذلك ، لا تزال منتجات سلس البول لدى البالغين في مرحلة مبكرة من التطور وعلى مستوى أدنى. تطوير وترويج المواد والتكنولوجيات الجديدة وظيفية وسهلة الاستخدام. في المنتجات الراقية ، من الضروري تنفيذ التعليم والإرشاد اللازمين لمجموعات المستهلكين ذات الصلة.

المزيد عن محتوى منسوجات صحية، يرجى الانتباه لنا مورد المنتج محبوكة.