English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعرف أن استخدام الأقمشة غير المنسوجة إلى decoction سامة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل تعرف أن استخدام الأقمشة غير المنسوجة إلى decoction سامة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعرف أن استخدام الأقمشة غير المنسوجة إلى decoction سامة؟

2021-12-07 10:31:09
تم اعتبار التطبيق الطبي للأقمشة غير المنسوجة مجرد مادة واقية، ولا يمكن استخدامها إلا كأرضيات جراحية، وقبعات جراحية، ضمادات ... اليوم، سنخبرك باستخدام جديد للأقمشة غير المنسوجة decoction.

هو decoction غير المنسوجة السامة؟ يجب أن يكون الكثير من الناس متشككين للغاية عندما يسمعون هذا الاسم، وهم فضوليون للغاية، ولن يتم حرقهم بالنار؟ بالتأكيد ليس بالتأكيد النسيج غير المنسوج بشكل مباشر. في الواقع، شهد كل من يحب شرب الشاي هذه الميزات مثل الأقمشة غير المنسوجة (الصين حقيبة الشاي بائع)، نعم، إنها حقيبة شاي مريحة. يستخدم التعبئة والتغليف غير المنسوجة غير المنسوجةحقيبة الشاي بالجملة)، بحيث يمكن دمج الشاي والمياه المغلي بسرعة ولكن للتأكد من أن الشاي لن ينتشر.



الأمر نفسه ينطبق على decoction غير المنسوجة النسيج. حقيبة النسيج غير المنسوجة (حقيبة شاي محبوكة في المبيعات) هنا نسيج غير منسوج مائي مع وزن منخفض جدا. عند غلي الدواء، لف الطب الصيني في النسيج غير المنسوجة ويغليه في الماء المغلي. بعد الغليان، ستكون Confoction غنية وتعبئة، دون شوائب زائدة، ولن تذوق مريرة للغاية. تعتبر حقيبة Decoction غير المنسوجة مقاومة لدرجة الحرارة العالية والحمض والقلويات، وكذلك نفاذية المياه الجيدة، نفاذية الهواء الجيدة، غير سامة وصديقة للبيئة. في الواقع، يمكن معرفة هذه الخصائص من خلال أداء المنتجات غير المنسوجة. تشمل الأقمشة غير المنسوجة الأقمشة غير المنسوجة الأقمشة غير المنسوجة من اللهب عالية الحرارة، والتي تستخدم عادة في صناعة حماية الحرائق، وعادة ما تستخدم الأقمشة غير المنسوجة للحماية والقلويات في الحماية والزراعة، مثل غير اقمشه منسوجه. وغني عن القول، غير سامة وصديقة للبيئة، والمواد الخام المستخدمة في الأقمشة غير المنسوجة الطبية هي دليل.

لمزيد من المعلومات حول أكياس الشاي غير المنسوجة، يرجى الانتباه إلينا.