English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعرف أن النسيج العزل الحراري غير المنسوج هو نوع من مواد التعزيز؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل تعرف أن النسيج العزل الحراري غير المنسوج هو نوع من مواد التعزيز؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعرف أن النسيج العزل الحراري غير المنسوج هو نوع من مواد التعزيز؟

2021-12-09 10:31:18
النسيج غير المنسوج يتكون من ألياف اتجاه أو عشوائي. إنه جيل جديد من المواد الصديقة للبيئة. إنه مقاوم للرطوبة، تنفس، مرنة، خفيفة، غير قابلة للاحتراق، من السهل أن تتحلل، غير سامة وغير مزعجة، غنية بالألوان، منخفضة السعر، وقابلة لإعادة التدوير. على سبيل المثال، يستخدم جزيئات مادة البولي بروبيلين (مادة PP) كمواد خام وتنتج من خلال خطوات مستمرة من ذوبان درجة الحرارة العالية والرش والوضع والساخنة. يسمى القماش القماش بسبب مظهره وخصائص معينة. طبقة العزل هي طبقة وسادة مقاومة للماء والتنفس، والنسيج غير المنسوج للبناء هو مقاوم للماء وتنفس.

النسيج العزل الحراري غير المنسوج (الجملة الظل القماش الظل) مصنوع من الألياف الكيميائية والألياف النباتية تحت الماء أو التكييف، وتستخدم كوسيلة تعليق في الورق الرطب أو ناسخة ورقية جافة. على الرغم من أنها مصنوعة من القماش بدون المنسوجات، فإنها تسمى النسيج غير المنسوجة.

طبقة العزل هي طبقة وسادة مقاومة للماء والتنفس، والنسيج غير المنسوج للبناء هو مقاوم للماء وتنفس.



النسيج العزل الحراري غير المنسوج (غطاء أرضي زراعي في المبيعات) مصنوع من الألياف الكيميائية والألياف النباتية تحت الماء أو التكييف، وتستخدم كوسيلة تعليق في الورق الرطب أو ناسخة ورقية جافة. على الرغم من أنها مصنوعة من القماش بدون المنسوجات، فإنها تسمى النسيج غير المنسوجة.

النسيج العزل الحراري غير المنسوج (المورد الغلاف الزراعي) هو جيل جديد من المواد الصديقة للبيئة، والتي لديها مزايا قوية وتنفس ومقاومة للماء، صديقة للبيئة، مرنة، غير سامة، لا تطاق، ورخيصة.

إنه جيل جديد من المواد الصديقة للبيئة، وهو مقاوم للماء، تنفس، مرن، غير قابل للاشتعال، غير قابل للاشتعال، غير مهيجة، غير غني بالألوان.

إذا كانت المواد متحللة بشكل طبيعي خارج، فإن أطول حياتها هي 90 يوما فقط. ستحلل في غضون 8 سنوات عند وضعها في الداخل، حرق، غير سامة، عديم الرائحة، وخالية من المواد المتبقية، حتى لا تلوث البيئة، وبالتالي حماية البيئة من التأثيرات البيئية.

النسيج العزل الحراري غير المنسوج هو نوع من النسيج غير المنسوج، والتي تشكلت مباشرة باستخدام رقائق البوليمر مباشرة أو الألياف القصيرة أو خيوط من خلال تدفق الهواء أو التكوين الميكانيكي للشبكات، ثم من خلال اللكم أو الإبر أو التعزيز المتداول الساخن، وأخيرا من خلال الانتهاء. نوع جديد من منتجات الألياف مع هيكل ناعم وتنفس ومسطح. ميزةها هي أنها لا تنتج رقائق الألياف، صعبة ودائمة، حريري وناعمة. إنها أيضا مواد تعزز، ولديها شعور القطن والقطن النسيج. مقارنة مع الأكياس غير المنسوجة سهلة الشكل وتكلفة منخفضة.

لمزيد من المعلومات حول الأقمشة العازلة الحرارية غير المنسوجة، يرجى الانتباه إلينا.