English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعرف كيفية زيادة قدرة الحاملة للأقمشة غير المنسوجة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل تعرف كيفية زيادة قدرة الحاملة للأقمشة غير المنسوجة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعرف كيفية زيادة قدرة الحاملة للأقمشة غير المنسوجة؟

2019-12-25 10:40:43
يمكن للأقمشة غير المنسوجة أن تصنع الكثير من الأشياء ، وأن تستخدمها لتكون صديقة للبيئة ، ويمكنك أن تصنع أشياء مثل الحقائب ، ويمكنك تخزين الأشياء ، وتحسين قدرتها على حمل الأحمال لتجعل من السهل كسرها ، أقوى ، تحسين جودتها والمصنعين والمصنعين سوف تأخذ في الاعتبار تحمل الحمل:

1. عبر في المقبض

أثناء حركة النسيج غير المنسوج (مادة البولي بروبيلين غير المنسوجة المواد بالجملة) ، سيتم تحميل معظم القوة في النقاط الأربع من العرش. إذا كانت هذه النقاط الأربع تتمتع بخصائص جيدة للحمل ولم تكن سهلة التمزيق ، فسيتم تعزيز خصائص الحاملة بشكل كبير. هكذا يفعل كروس في اليد.

Polypropylene Non-Woven Material Wholesale, PP Non-Woven Fabric Supplier, PP Nonwovens On SalesPolypropylene Non-Woven Material Wholesale, PP Non-Woven Fabric Supplier, PP Nonwovens On Sales

2. عربة إلى أسفل أو دائرة كاملة

إذا قمت بنقل العربة إلى أسفل الكيس أو إنشاء دائرة كاملة حول الكيس ، فإن المنطقة الحاملة للنسيج غير المنسوج (منسوجات PP في المبيعات) ستزداد عدة مرات ، ولن تعتمد على النقاط الأربع في متناول اليد لدعمها. ستتم مشاركة الجهة الأمامية والخلفية بالكامل من الكيس ، وسيتم تحسين أداء الحامل بشكل كبير.

النسيج غير المنسوج (مورد أقمشة غير منسوجة PP) لديه خاصية حاملة قوية ، مما يعني أنه يتمتع بمتانة جيدة ولن يتمزق. أثناء الإنتاج ، يمكنك قص جزء لإجراء تجارب للتحقق من قدرته على تحمل الحمولة وما إذا كان يمكنه تحمل أشياء ثقيلة نسبيًا. استخدمه لفترة طويلة ، واستخدمه بأقل قدر ممكن من الأشياء لعقد الأشياء الثقيلة.