English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعرف كم عدد المواد حفاضات مصنوعة من؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل تعرف كم عدد المواد حفاضات مصنوعة من؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعرف كم عدد المواد حفاضات مصنوعة من؟

2019-12-03 10:34:51
تعد الطبقة السطحية واحدة من المواد الرئيسية المكونة لحفاضات الأطفال ، كما أنها جزء مهم للغاية. الطبقة السطحية على اتصال مباشر مع الطفل ، وبالتالي فإن راحة الطبقة السطحية ستؤثر مباشرة على الطفل. فيما يلي متطلبات الأداء لكل مكون من حفاضات واختيار منسوجات.

1 ، الطبقة السطحية (ماء منسوجات بالجملة)

الطبقة السطحية هي الجزء الملامس مباشرة للجلد البشري ، لذلك يجب أن تكون جافة ومريحة وناعمة. أثناء استخدام الحفاضات ، يحتاج البول إلى المرور عبر الطبقة السطحية بسرعة ، لذلك تحتاج الطبقة السطحية إلى خواص مائية جيدة ، ويمكن اختراقها عدة مرات بتناضح أقل في الظهر. حاليًا ، تستخدم الطبقة السطحية الحفاضية في السوق أساسًا نسج المنسوجة والهواء الساخن. قبل عشر سنوات ، تم تصنيع 80٪ من الطبقة السطحية للحفاضات من الأقمشة غير المنسوجة. في السنوات الأخيرة ، أصبحت متابعة الناس لنعومة وراحة الحفاضات أكثر وأكثر كثافة. تم تطبيق منسوجات الهواء الساخن بشكل متزايد على الطبقة السطحية. تتميز الأقمشة غير المنسوجة ذات القوة العالية بامتصاص جيد للمياه ، وهي جافة ومريحة. انها لا تزال واحدة من المواد الرئيسية للطبقة السطحية. من خلال تحسين الصيغة وتعديل الجهاز ، تم تحسين ليونة النسيج غير المنسوج spunbond بشكل كبير ، لكن الشعور الناعم لا يزال غير جيد مثل النسيج غير المنسوج بالهواء الساخن. الاختراق السريع والجفاف والنعومة والشعور القطني هي اتجاهات تطور الطبقة السطحية.

2. الطبقة السفلى

دور الطبقة السفلية هو منع البول من التسرب. حفاضات مبكرة تستخدم أساسا فيلم PE كطبقة أسفل. مع زيادة متطلبات المستهلكين للراحة ، ظهرت الطبقة السفلية من القماش غير المنسوج وفيلم PE. نعومة الطبقة السفلية هي أحد الأسس المهمة للمستهلكين للحكم على ليونة الحفاضات. لذلك ، بالإضافة إلى خصائص النقص ، وزغب أقل ، وقوة قوية ، يجب أن يتمتع القماش غير المنسوج للطبقة السفلية بلمسة ناعمة ويشعر بمقاومة التآكل. في الوقت الحاضر ، نظرًا لتكلفة منخفضة ، ومقاومة جيدة للتآكل ، ونعومة وخفة ، منسوجات spunbond (شركة منسوجات لينة) هي المواد الرئيسية للمنسوجات للطبقات السفلية. ومع ذلك ، نظرًا للخصائص اللينة والرقيقة للأقمشة غير المنسوجة بالهواء الساخن ، تم تحويل العديد من منتجات حفاضات الورق إلى منسوجات الهواء الساخن في السنوات الأخيرة. ومع ذلك ، فإن الأقمشة غير المنسوجة بالهواء الساخن مصنوعة من ألياف قصيرة ، وتأثير الإعداد ليس جيدًا مثل الأقمشة غير المنسوجة. الزغب هو أسوأ قليلا. في السنوات الأخيرة ، قام العديد من مصنعي الأقمشة غير المنسوجة بالهواء الساخن بتقليل الزغب بشكل كبير عن طريق إضافة بكرات الكي وغيرها من العمليات. لينة ، والقطن ، ومقاومة للتآكل ورقيقة هي اتجاه تطوير الطبقة السفلية.

3. محيط الخصر

الأقمشة المنسوجة غير(سبونبوند الصحة المواد غير المنسوجة في المبيعات) تستخدم لخصر السراويل الرمز الهاتفي تحتاج إلى خصائص قوة جيدة ، وأقل زغب ، ويشعر النسيج قوي. حاليا ، وتستخدم الأقمشة غير المنسوجة سبونبوند أساسا. حاولت بعض الشركات استخدام أفلام مرنة وأنسجة هواء ساخن لعمل الخصر ، لكن قوة الأقمشة غير المنسوجة في الهواء الساخن بعد الربط بين الطبقات ضعيفة. بالإضافة إلى ذلك ، على الرغم من أن الأقمشة غير المنسوجة في الهواء الساخن رقيق نسبيًا ، إلا أنها تستخدم في جعل الثغرات أكثر سماكة والشعور أقل. ما يميزها هو أنها ليست المادة الرئيسية لمحيط الخصر. رقيق لينة ، ومقاومة للاهتراء ، وجيدة التهوية هو اتجاه تطور محيط الخصر.

Hydrophilic Nonwovens Wholesale, Soft Nonwovens Company, Health Spunbond Nonwoven Material On SalesHydrophilic Nonwovens Wholesale, Soft Nonwovens Company, Health Spunbond Nonwoven Material On Sales

4 ، قسم مانعة للتسرب

تتمثل الوظيفة الرئيسية للقسم المضاد للتسرب في منع تسرب البول من كلا الجانبين. لذلك ، النسيج غير المنسوج للقسم المضاد للتسرب يحتاج إلى طارد ماء جيد ، قوة عالية ونعومة. حاليًا ، تُستخدم الأقمشة المنسوجة نسجًا (SMS) بشكل أساسي. خصائص الحاجز العالية ، النعومة ، نسيج القطن ، والنحافة هي اتجاهات تطور الأقسام المقاومة للتسرب.

5. طلاء الأساسية

وتتمثل المهمة الرئيسية لطبقة الغطاء الأساسية في منع SAP ولب اللب من التسرب والتسرب. من الضروري اختيار مواد ذات تغطية جيدة ، مقاومة للماء والنعومة. المواد السابقة المستخدمة كانت ورق التواليت. ومع ذلك ، بسبب ضعف قوة ورق التواليت ، فمن السهل كسره بعد امتصاص الماء. في الوقت الحاضر ، تستخدم طبقات التفاف أساسية أكثر فأكثر نسجًا منسوجًا. القوة الرطبة الناعمة ، النعومة ، الماء ، ونفاذية الظهر هي اتجاهات تطوير الطلاء الأساسي.

6. تحويل طبقة

تقع طبقة التحويل أسفل الطبقة السطحية ، ويتمثل دورها في تسريع تغلغل وانتشار السائل وتقليل تناضح السائل. يحتاج النسيج غير المنسوج لطبقة guide إلى خصائص مقاومة الماء ، الاختراق السريع للسائل وانتشار السائل الجيد. في الأيام الأولى ، كانت الأغشية غير المنسوجة أو الأفلام المثقبة تُستخدم أساسًا كطبقة guide ، ولكن في السنوات الأخيرة ، كانت الأقمشة غير المنسوجة بالهواء الساخن أو الأقمشة غير المنسوجة كيميائيًا تستخدم بشكل رئيسي ، ولتحسين التأثير البصري ، تم أيضًا استخدام الأقمشة غير المنسوجة بألوان مختلفة. كما guide ثانية. الستراتوسفير. زيادة اتجاه التحويل ، وتوسيع مساحة التحويل ، وتوزيع السائل بالتساوي هي اتجاهات تطور طبقة التحويل.

7 ، ملصقات الخصر الجبهة

يحتاج تصحيح الخصر الأمامي إلى الحصول على خصائص القوة العالية ، والالتصاق السهل ، وعدم الوبر ، وقوة التقشير القوية. في الماضي ، تم تصفيح العديد من الأقمشة غير المنسوجة من سبونليس بالأفلام ، أو كانت الأقمشة غير المنسوجة من الأغشية مغلفة بالأغشية وتنقش. عالية ، تحل تدريجيا محل منسوجات منسوجة. قوة عالية ، ويشعر بالراحة والمظهر الجميل هي اتجاهات تطوير ملصقات الخصر الأمامية.

8 ، ملصقات اليسار واليمين (earband)

الملصقات اليمنى واليسرى تحتاج إلى خصائص عالية القوة والتوحيد الجيد والنعومة والراحة. في الماضي ، كانت الأقمشة غير المنسوجة سبونليس تستخدم في الغالب ، ولكن بسبب التكلفة المنخفضة للأنسجة غير المنسوجة ، فقد أصبحت هي السائدة في السوق.