English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

مقدمة تفصيلية للأقمشة غير المنسوجة في صناعة السيارات ، الأسقف ، التصميمات الداخلية ، المقاعد

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > مقدمة تفصيلية للأقمشة غير المنسوجة في صناعة السيارات ، الأسقف ، التصميمات الداخلية ، المقاعد

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

مقدمة تفصيلية للأقمشة غير المنسوجة في صناعة السيارات ، الأسقف ، التصميمات الداخلية ، المقاعد

2018-12-10 16:42:24
ووفقًا لإدانا ، فإن أكثر من 40 من قطع غيار السيارات تصنع من أقمشة غير منسوجة ، بما في ذلك الأسطح ، والسجاد ، وتطبيقات المقاعد ، والمرشحات ، والعزل ، وأكثر من ذلك.

في الواقع ، يشير بحث حديث وبحث في السوق في السوق الداخلية للسيارات في العالم إلى أن المزيد من الشركات تقوم بالاستثمار في "المنتجات ذات الوظائف والميزات المحددة للأقمشة غير المنسوجة (الجملة غير المنسوجة النسيج"تطبيقات النهاية الداخلية." يتم دفع Thistrend بواسطة جهود الصناعة لتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود وتقليل انبعاثات الكربون عن طريق خفض الوزن.

Wholesale Non Woven Fabric, China Needle Punched Nonwoven Fabrics Supplier, Biodegradable Nonwoven Fabric Manufacturer

بالإضافة إلى ذلك ، فإن اللوائح الحكومية للانبعاثات وقود زيادة توسيع سوق منسوجات ، وغيرها من المواد التي توفرها هذه الأسواق لا.

وقال سانداردير ، مدير مبيعات منتجات التكنولوجيا ساندلر: "إن انبعاثات الوقود الأحفوري المستنفد على نحو متزايد (الفحم ، النفط ، الغاز الطبيعي) وانبعاثات ثاني أوكسيد الكربون على البيئة جعلت من استهلاك الوقود جزءاً مهماً من هندسة السيارات". القماش مادة خفيفة الوزن وعالية الأداء تساعد على تقليل الوزن الكلي للسيارة ، وبالتالي تقليل استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

وفقا لمسؤولين التنفيذيين مواد الأداء Freudenberg ، بالإضافة إلى تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود ، منسوجات (الصين إبرة لكمات أقمشة غير منسوجة المزود) "يمكن أيضًا زيادة نسبة المواد المعاد تدويرها في المواد المعاد تدويرها". وقد تم بنجاح استخدام المواد غير المنسوجة للشركة في الأقمشة الممزقة والعزل الصوتي والسجاد والأسقف وغيرها. وقال خبراء غير منسوجة أن هناك المزيد من إعادة التدوير وإعادة تدوير أعلى في الإنتاج ، مما يزيد من البصمة البيئية للسيارة.

Wholesale Non Woven Fabric, China Needle Punched Nonwoven Fabrics Supplier, Biodegradable Nonwoven Fabric Manufacturer

فائدة أخرى لاستخدام الأقمشة غير المنسوجة (تحلل النسيج غير منسوج الصانع) في السيارات هو أنها توفر حل منخفض التكلفة مع تحسين الأداء الصوتي والحراري.

Autoneum هي مورد سويسري لمنتجات عزل الصوت والإدارة الحرارية للسيارة. وأضاف أنهيد ريكمان ، مدير الاتصالات في شركة Autoneum ، "لا يمكن للأقمشة غير المنسوجة تحقيق مجموعة واسعة من أوزان المنتجات وتوفر مزايا كبيرة على المواد المنسوجة. وخير مثال هو منسوجات خفيفة الوزن يمكن أن تحل محل حقن صب أثقل أو صب. المادة في الجزء السفلي من الجسم.