English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

مصنعي الملابس الباردة: عدة اقتراحات لإنتاج الحمضيات

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > مصنعي الملابس الباردة: عدة اقتراحات لإنتاج الحمضيات

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

مصنعي الملابس الباردة: عدة اقتراحات لإنتاج الحمضيات

2019-07-09 09:50:19
التعرف على الوضع ، والحفاظ على عقلية عقلانية ، وتعمل بثبات

في عام 2018 ، وسوق الفاكهة العام في كانت البلاد مستقرة نسبيا. بسبب الأضرار الشديدة الصقيع خلال تشينغمينغ المهرجان ، ارتفع سعر التفاح والكمثرى ، ولكن الزيادة في الأسعار قد ارتفعت تتأثر تقدم المبيعات. على الرغم من أن الحمضيات لها مزايا معينة على غيرها الفواكه من حيث السعر ، ولكن الحمضيات هي في فترة قائمة الشامل ، والفواكه يجب أن يكون لدى المزارعين توقعات معقولة ، ويجب ألا يتم تقييمهم على أعلى مستوى الأسعار. لا تتردد في بيع ، رقابة صارمة على الجودة ، والانتباه إلى ما بعد الحصاد العلاج ، وتمرير مكاسب عالية الجودة دخل مرتفع. يجب أن غالبية التجار ليس فقط حماية دخل المزارعين الفاكهة ، ولكن أيضا السيطرة على مخاطر السوق. يعمل كل من الإنتاج والمبيعات معًا للقيام بعمل جيد في الحمضيات لهذا العام اعمال.

توسيع صحيح والحفاظ على العقلانية

في الوقت الحاضر ، فإن سوق الحمضيات لديه أفضل فوائد من الأسواق الأخرى. توسيع عمياء في بعض المناطق ، بشكل مفرط متابعة الإنتاج ، وإهمال ظاهرة تنوع التنوع و الإدارة المكررة سوف تؤدي إلى مجموعة واحدة وتوحيد منخفض من جودة. يعاني من زيادة العرض ، مما يضر مباشرة بمصالح الفاكهة المزارعين (تغطي الزراعية منسوجات في المبيعات) وتجار الفاكهة لا يفضي إلى التنمية الصحية لل الصناعة ، وبالتالي فإن التوسع يحتاج إلى العقلانية.

Agricultural Covering Nonwovens On Sales, Non Woven Mulch Manufacturer, Agriculture Cover WholesaleAgricultural Covering Nonwovens On Sales, Non Woven Mulch Manufacturer, Agriculture Cover Wholesale

اعطاء اللعب للمزايا الإقليمية و عقلاني ضبط هيكل متنوعة

أصناف الحمضيات في الصين متوسطة النضج بشكل رئيسي ، وهو ما يمثل حوالي 75 ٪. ظاهرة الإدراج المركزي أكثر واضح ، وهو سهل التسبب في مبيعات الفاكهة الموسمية. مجموعة متنوعة من الأصناف المفتاح لسوق الحمضيات. من الضروري إعطاء موقع كامل مزايا في حين دمج الطلب في السوق. احتياجات المستهلكين ، وضبط نسبة الأصناف المبكرة والمتوسطة الناضجة المتأخرة للعب ميزة تكميلية ، في محاولة لإطالة موسم المبيعات ومحاولة تجنب ظاهرة قائمة الحمضيات المركزة.

توسيع متعدد القنوات لقنوات البيع

فهم بنشاط المحلية و الأسواق الدولية. الاستفادة الكاملة من الالتحام الإنتاج والتسويق ، عرض الترويج والترويج والتسويق ومنصات الانترنت وغير متصل ل دمج متعدد القنوات لتعزيز الدعاية الحمضيات والمبيعات ، وخاصة سوق الجملة هو القناة الرئيسية للزراعة (غير المنسوجة المهاد الصانع) تداول المنتج ، التعاون بين مجالات الإنتاج وتعزيز أسواق الجملة الرئيسية ، دمج المشتريات في السوق الموارد ، وتكامل موارد المنتج في مجال الإنتاج ، لتحقيق الالتحام الدقيق للإنتاج والتسويق.

مصنعي القماش الباردغطاء الزراعة بالجملة) صدق هذا للتكيف مع ترقيات الاستهلاك وتلبية الاحتياجات المتوسطة والعالية ، يمكننا توسيع قنوات البيع الجديدة.

جميع مناطق الإنتاج يجب ضبط أفكار التنمية في الوقت المناسب ، تأخذ نوعية مثل guide ، وتنفيذ الإصلاح الهيكلي في جانب العرض ونشره ، الالتزام بالجودة والفاكهة ، العلامة التجارية والفواكه القوية ، وتنفيذ بقوة "ثلاثة منتجات" استراتيجية لزيادة أصناف ، وتحسين الجودة وخلق العلامات التجارية ، وتعزيز جوهر القدرة التنافسية للصناعة تتكيف مع ترقيات الاستهلاك لتلبية المتوسط والاحتياجات الراقية.