English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تطبيق إس الألياف غير-- نسج النسيج

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > تطبيق إس الألياف غير-- نسج النسيج

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تطبيق إس الألياف غير-- نسج النسيج

2017-10-31 16:23:50
إس الألياف هي واحدة من الأكثر مثالية الألياف الساخنة فسكوزي، والذي يستخدم أساسا لعملية غير المنسوجة الحرارية الترابط. عندما تكون شبكة الانترنت بعد تمشيط الحراريا عن طريق المتداول الساخن أو اختراق الهواء الساخن، مكون ذوبان نقطة منخفضة يشكل ذوبان التصاق عند تقاطع الألياف، وبعد التبريد، والألياف في نقطة غير متقاطعة لا تزال في حالتها الأصلية هو "نقطة تشبه لاصقة" بدلا من "منطقة الترابط" شكل، وبالتالي فإن المنتج لديه رقيق، لينة، عالية القوة، امتصاص النفط، مصاص دماء وهلم جرا. في السنوات الأخيرة، وقد وضعت تطبيق تكنولوجيا الترابط الحرارية بسرعة، تعتمد اعتمادا كليا على هذه المواد الألياف الاصطناعية الجديدة.

يتم خلط الألياف إس مع ألياف البولي بروبيلين للعلاج بالوخز بالإبر أو المعالجة الساخنة والعلاج، بحيث تكون الألياف إس مترابطة ومترابطة ببعضها البعض، والتي تتميز بميزة عدم استخدام المواد اللاصقة وأقمشة الركيزة.

الألياف والألياف الطبيعية إس، والألياف من صنع الإنسان، اللب وغيرها من مختلطة، من خلال الرطب وضعت غير المنسوجة تكنولوجيا التصنيع، يمكن أن تحسن كثيرا من قوة الأقمشة غير المنسوجة.

الألياف إس يمكن أيضا أن تطبق على طريقة سبونليس، على شبكة الإنترنت ليفية من خلال معالجة ثقب الهيدروليكية متشابكة، الجافة، الشباك الألياف بحيث بعضها البعض بدلا من ذوبان الترابط، وتشكيل غير المنسوجة مع أداء تمتد.

الألياف إس لديها مجموعة واسعة من التطبيقات، فمن المناطق الأكثر استخداما على نطاق واسع من منتجات النظافة مواد الكسوة، لأن ليونة الألياف إس، معالجة درجة حرارة منخفضة، غير سامة وغير مزعجة وخفيفة الوزن، وبالتالي فإن تصنيع عالية الجودة للمرأة والمناديل الصحية وحفاضات المواد المثالية لمنتجات النظافة. الولايات المتحدة وأوروبا الغربية واليابان، والخصائص الرئيسية الثلاث للأسواق الثلاثة هو استخدام الأقمشة غير المنسوجة هي أكبر استخدام المناطق غير المنسوجة. في اليابان، بسبب تركيزها على الجودة، ونسبة الألياف المركبة المستخدمة عالية جدا، وشكلت الألياف إس في كمية من المواد الصحية 70٪ من مجموعها. مع مزيد من فتح بلدنا وتحسين ظروف معيشة الشعب، وتحسين تدريجيا درجة اللوازم الصحية، واستخدام نسبة عالية من الألياف إس غير المنسوجة الأقمشة، هو الاتجاه الحتمي للتنمية المستقبلية للسوق.

ويمكن استخدام الألياف إس أيضا في السجاد ومواد السيارات والسيارات والحصير والإطارات القطنية والمراتب الصحية ومواد التصفية ومواد العزل والمواد المنزلية البستانية، والألياف الصلبة متن والمواد الماصة ومواد التعبئة والتغليف.

وباختصار، فإن إنتاج الألياف مركب الألياف الغزل إس تم الاعتراف تدريجيا من قبل الناس، مع التطوير المستمر لمنتجاتها، وتطوير وتطبيق منتجات جديدة غير المنسوجة سوف تستمر في تطوير وتطوير وتطبيق منتجات جديدة غير المنسوجة سوف ومواصلة تطوير، وسوف تغيير وضع المنسوجات الصناعية في الصين، وتلبية احتياجات الناس للعب دورا أكثر أهمية.

إذا كنت تريد المزيد عن إس غير المنسوجة، من فضلك اضغط http://www.nonwovenproductsupplier.com/products/NON-WOVEN-FABRIC.htm