English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

لماذا الأكياس غير المنسوجة سهلة الكسر؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > لماذا الأكياس غير المنسوجة سهلة الكسر؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

لماذا الأكياس غير المنسوجة سهلة الكسر؟

2018-06-22 10:16:50
نواجه في كثير من الأحيان الأكياس غير المنسوجة التي تم شراؤها حديثًا والتي يمكن تشققها بسهولة على حواف الحقيبة ، ويمكن حتى أن يتم تشققها بدون الكثير من القوة. وكسر الحقيبة غير المنسوجة في الفم أسهل في التصدع. ما هي الأسباب التي تجعل هذه الأكياس غير المنسوجة عرضة للتكسير؟ المقبل ، دعونا نلقي نظرة معا.

أولا وقبل كل شيء ، هو إشكالية للعاملين في حقيبة غير المنسوجة (مورد حقيبة تخزين الأحذية) صنع المصانع لتغيير طريقة القطع والتغليف. يجب على العمال الذين لديهم ممارسات خاطئة الانتباه إلى الإنتاج اليومي ، وستتغير العادات بشكل طبيعي نتيجة للتصحيحات طويلة الأجل. عادة ، يجب أن يكون موضع القطع أعلى من ثلاثة ملليمترات في فم كيس القماش غير المنسوج (غير المنسوجة حقيبة التعبئة بالجملة) بحيث يمكن ضمان حزم فم الحقيبة دون التأثير على المظهر. عندما نقطع حافة الحافة ، لا يمكننا قطع جزء الإبرة. عندما تصب الإبرة ، يجب أن يكون عدد الإبر كافياً.
nonwoven packing bag wholesale
إنها تساوي قطع كل غرزنا السابقة السابقة ، لذا ستحدث هذه المشكلة. بما أننا نحتاج إلى قطع الحواف بعد أن نسحب الإبرة ، إذا قطعنا تايبينغ ، سنقطعها إلى نفس مستوى فم الكيس. ومع ذلك ، فإن بعض العمال لديهم سوء فهم في تكتيكاتهم. انهم يعتقدون أن الإغراء ونظافة الحواف والقص هي ذات نوعية جيدة. في الحقيقة، ليس هذا هو الحال. عندما ننتج الحقيبة غير المنسوجة (غير المنسوجة جراب الجملة) يتجه إلى فم الكيس ، نحتاج إلى إبرة خلفية لتعزيز قوة فم الكيس. في الواقع ، سبب الأسباب المذكورة أعلاه ليس السبب في القماش غير المنسوج أو عملية الإنتاج. تبرز المشكلة بشكل رئيسي في طريقة عمال الخياطة.

ما سبق هو تفاصيل عن أسباب التكسير السهل للأكياس غير المنسوجة. إذا كان لديك أي أسئلة ، يمكنك الاتصال بنا مباشرة.