English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هو جيد ورق الجدران النقي ورق الجدران غير المنسوجة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هو جيد ورق الجدران النقي ورق الجدران غير المنسوجة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هو جيد ورق الجدران النقي ورق الجدران غير المنسوجة؟

2018-05-16 15:25:57
هل تعرف أي خلفية عادي ورق الجدران غير المنسوجة هو أفضل؟

في الواقع ، هاتان المادتان لهما مزايا خاصة بهما:

(1) ورق جدران نقي: ورق الجدران الأكثر ملاءمة للبيئة في جميع أنواع خلفيات المواد ، مع تأثير الطباعة المعلقة ، ماتي ، حماية البيئة ، الطبيعية ، مريحة وألفة ؛ ينتمي إلى مواد ورق الجدران الراقية ، مع حصة سوقية كبيرة في مدن العاصمة والمدن المتطورة اقتصاديًا معدل استغلال ورق الجدران النقي في العالم يمثل حوالي 17٪ ؛ بسبب لصق الورق من السهل أن يتقلص بعد الانكماش ، وهناك طبقات رقيقة ، والورقة المحلية الحالية من السهل نسبيا أن تظهر هذه الظاهرة ، وظاهرة أقل من ظاهرة الورق السفلي المستورد.

(2) ورق الجدران غير المنسوجة (الصين بوليبروبيلين نسج السندات غير المنسوجة المصنعة): في الوقت الحاضر ، هو خلفية الزجاج الأخضر الأكثر شعبية وأحدث في العالم. الخصائص: المكون الرئيسي هو الألياف النباتية ، وهي غير ضارة لجسم الإنسان والبيئة. من السهل إعادة تدوير وتفكيك المعايير الأكثر صرامة التي تلبي متطلبات أداء السلامة العالمية. سطح ناعم ، عرض نسيج الحرير. تنفس ، لا العفن ، المضادة للديدان ، ومكافحة ساكنة. استقرار جيد ، مقاومة التأثير ، لا انكماش ، لا تمتد ، لا تشوه ، لا طبقات. تغطية جيدة ، يمكن أن تغطي الجدار الشقوق الصغيرة. ومع ذلك ، بسبب سطح غير مستوي ، كان تأثير الطباعة أسوأ قليلاً من الورق العادي.

واحدة من مزايا الأقمشة غير المنسوجة (البولي بروبيلين نسج السندات غير المنسوجة بالجملة) على الورق النقي هو الحد من قطع الخشب. لأن ورق الجدران النقي مصنوع من عجينة الخشب ، يجب تحويل الأشجار إلى لب الخشب ثم تحويلها إلى ورق حائط. ورق الحائط غير المنسوجة (الصين نسج السندات غير المنسوجة الشركة) هو الألياف النباتية التي تتحلل بسهولة وصديقة للبيئة من ورق الجدران عادي.

أكثر منسوجات ذات الصلة ، يرجى الانتباه إلينا.