English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هو مناديل المواد الخام من "سبونلاسد غير-- نسج"؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > ما هو مناديل المواد الخام من "سبونلاسد غير-- نسج"؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هو مناديل المواد الخام من "سبونلاسد غير-- نسج"؟

2017-08-31 14:42:38
ما هو مناديل المواد الخام من "سبونلاسد غير-- نسج"؟

مناشف ورقية رطبة
هي أساسا مصنوعة من الأقمشة غير المنسوجة سبونليس، المدرفلة على الساخن الأقمشة غير المنسوجة، ورقة جافة وهلم جرا.

مبكرا والمناشف الورقية الرطبة وذلك باستخدام المدرفلة على الساخن الأقمشة غير المنسوجة كما الركيزة، ولكن المدرفلة على الساخن الأقمشة غير المنسوجة، واحتباس الماء الفقراء، ويشعر قاسية، تم استبدال تدريجيا من قبل سبونليس غير المنسوجة.
سابقا، تصدير الصين مناديل مبللة هي في الغالب المستوردة ورقة جافة. ورقة الجافة إلى الألياف الطبيعية كمادة خام، مع سوبيرابزوربنت، فائقة لينة، فائقة تنفس، فائقة نظيفة، غير اتجاهي، لا كهرباء ثابتة، وترك مسحوق الورق وخصائص جديدة ونظيفة، وليس تحفيز الجلد، لذلك ويستخدم على نطاق واسع في إنتاج المناديل الصحية النسائية، حفاضات، منصات، الأنسجة الرطبة، المناديل، ورقة الجراحية وغيرها من المنتجات.

ومع ذلك، فإن الإنتاج المحلي من الورق الجاف نتيجة لمعظم عملية الترابط الحراري، وضعف التوحيد، وخاصة فقدان الشعر، ومسحوق قبالة خطيرة، وليس مناسبة للمناديل، وبالتالي عالية الجودة الأنسجة الرطب المستوردة أساسا الورق الجاف كما الركيزة. سبونلاسد غير-- نسج المنتجات مقارنة مع أنواع أخرى من الأقمشة غير المنسوجة، مع لينة، وامتصاص الرطوبة والألياف وغيرها من المزايا الفريدة من السقوط، هو ورقة الأنسجة الرطب المثالي.

وبالمقارنة مع الورق الجاف، سبونلاسد الأقمشة غير المنسوجة مع القطن يشعر، لينة، واحتباس الماء جيدة، لن تسقط من الألياف، وتحسين الصف مناديل، من قبل المستهلكين، كانت شعبية لمصنعي الأنسجة الرطب استخدامها، وخاصة استخدام المحلية عالية الجودة منتجات الأنسجة الرطب، والاستخدام العام من النسيج غير المنسوجة سبونليس كما الركيزة. وبالإضافة إلى ذلك، بالمقارنة مع الأقمشة غير المنسوجة سبونليس، ورق جاف الأسعار المنخفضة، رقيق جيد، والأداء البيئي الجيد، لديها آفاق التنمية جيدة جدا.