English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هو عدم وجود الشركات المصنعة المحلية في صناعة منسوجات السيارات؟

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة  > ما هو عدم وجود الشركات المصنعة المحلية في صناعة منسوجات السيارات؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هو عدم وجود الشركات المصنعة المحلية في صناعة منسوجات السيارات؟

2018-07-06 14:36:58
الطلب على صناعة السيارات منسوجات هو الآن أكثر وأكثر. في الوقت الحاضر ، معظم المواد الداخلية والداخلية المستخدمة في السيارات المنخفضة نهاية والمتوسطة هي أقمشة غير منسوجة. دعونا نلقي نظرة على ما يفتقر إليه مصنعونا المحليون. ؟ ما ينبغي أن تولي اهتماما ل؟

مع تزايد متطلبات الناس في الوقت الحاضر ، قد يقلل الخلل الصغير من تصور الناس للسيارة بأكملها. إذا كان المستهلك راضيًا عن شكل السيارة ولكن الجزء الداخلي من القماش غير المنسوج (السيارات غير المنسوجة الأقمشة البائع) منخفض جدًا ، وقد يؤثر أيضًا في خطة شراء سيارته. لا تشكّل متطلبات المستهلكين للسيارة الشكل فحسب بل أيضًا داخل السيارة.

إن تحسين العلوم والتكنولوجيا ودعم الحكومة مفيد للغاية لتطوير الأقمشة غير المنسوجة للمركبات ، مما أدى إلى تحسين نوعيتها ومظهرها بشكل كبير. اختيار واستخدام مواد النسيج للسيارات أمر بالغ الأهمية لجماليات السيارات.
China Supplier Non Woven Fabrics For Vehicles, Automotive Non Woven Fabrics Wholesale, Automotive Interior Manufacturers
في الوقت الحاضر ، الداخلية من الأقمشة غير المنسوجة السيارات (الأقمشة غير المنسوجة السيارات في المبيعات) التي تنتجها الشركات المصنعة الصينية لا يمكن أن تلبي احتياجات السوق. بعض شركات تصنيع السيارات الداخلية لديها عدد كبير من مصانع المعالجة ، ولكنها عادة صغيرة الحجم. لذلك ، تكون قدرات التطوير ضعيفة بشكل عام ، والأصناف مفردة ، والجودة ليست عالية ، والداخلية غير المنسوجة (شركة لصناعة الأقمشة غير المنسوجة) والمواد الخام من السيارات الراقية لا تزال بحاجة إلى استيرادها. هذه هي جميع المشاكل العاجلة التي تحتاج إلى حلها في الصين الداخلية للسيارات الحالية. لكن يجب الانتباه إلى النقاط التالية عند حل المشكلات.

1. الابتكار التكنولوجي ولكن لا ننسى الجودة

مع ارتفاع حرارة صناعة السيارات ، أصبحت شركات تصنيع السيارات تطالب بشكل متزايد بتصميمات داخلية للسيارات. لذلك ، فإن الابتكار الأعمى غير مقبول ، أو أنه يحتاج إلى تحسين الجودة.

2. المنتجات القابلة لإعادة التصنيع الصديقة للبيئة هي جوهر التنمية

مع تحسين وعي الناس بحماية البيئة وإصدار السياسات الوطنية ، يكون من المقبول لدى الجميع وحتى البلد إعادة تدوير الأشياء الصديقة للبيئة.

3. تحسين "التعاون" هو أولوية قصوى