English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما الفرق بين الأقمشة غير المنسوجة والطرق غير المنسوجة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما الفرق بين الأقمشة غير المنسوجة والطرق غير المنسوجة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما الفرق بين الأقمشة غير المنسوجة والطرق غير المنسوجة؟

2018-06-19 14:51:20
قد يعرف الأصدقاء الذين عملوا على الأقمشة غير المنسوجة أن استخدام الأقمشة غير المنسوجة المخرمة للإبرة (مصنع منسوجات صيانة الطرق السريعة) واسعة جدا وتشارك وتطبق في مختلف الصناعات. ما هي الاختلافات بين الأقمشة غير المنسوجة المستخدمة في صيانة الطرق والأقمشة غير المنسوجة المستخدمة في البيوت المحمية؟ ما هي الاختلافات؟ اليوم ، كشركة مصنعة مهنية لهذا المنتج ، سنقوم بالإجابة على هذا السؤال بالتفصيل من أجلك.

نفس النقطة: من هذه العملية ، والأقمشة غير المنسوجة صيانة الطرق السريعة (الصانع على نطاق الطريق غير منسوجات الصيانة) يتم تنقيح المنتجات غير المنسوجة المسببة للاحتباس الحراري باستخدام عملية الوخز بالإبر ، ولكنها تنتج أيضًا باستخدام تدفق الهواء. ولكن بغض النظر عن طريقة المعالجة المستخدمة ، فإن هذين التطبيقين المختلفين هما نفس التطبيق في هذا الصدد. يمكن أن تكون كل من صيانة الطرق والبيوت المحمية نوعًا من المنتجات ، وفي بعض الجوانب يمكن أيضًا أن تكون اتجاهات الاستخدام جميع النماذج المتفق عليها.

نقاط مختلفة: كما يوحي الاسم ، فإن صيانة الطرق هي استخدام الخرسانة لأغراض الحفظ مرة واحدة فقط. لذلك ، فإن سعر المنتجات غير المنسوجة صيانة الطرق منخفضة ، والجودة ليست جيدة للغاية ، لأنه بعد الصيانة (منسوجات صيانة الطرق السريعة على المبيعات) ، امتصاص الماء والتعرض لها أي تأثير. يتم الحفاظ على سعر علاج المنتجات غير المنسوجة في حوالي 2500-2600 يوان للطن. الدفيئات تختلف عن الأقمشة غير المنسوجة. بسبب الحاجة إلى القدرة على الشد والقساوة الجيدة ، بالإضافة إلى خصائص العزل الجيدة ، فإن الأقمشة غير المنسوجة العامة منخفضة التكلفة غير مقبولة ، ويستخدم الرمادي أكثر. ومع ذلك ، يمكن استخدام الأقمشة غير المنسوجة صيانة الطرق والمواد عزل الدفيئة في العزل الحراري.

لمزيد من المعلومات حول الأقمشة غير المنسوجة على الطرق السريعة ، يرجى متابعتنا.