English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هو الفرق بين البولي بروبلين غير المنسوجة النسيج والبوليستر غير المنسوجة النسيج؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > ما هو الفرق بين البولي بروبلين غير المنسوجة النسيج والبوليستر غير المنسوجة النسيج؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هو الفرق بين البولي بروبلين غير المنسوجة النسيج والبوليستر غير المنسوجة النسيج؟

2018-03-08 10:12:43
الأقمشة غير المنسوجة، كما هو معروف الاسم، هي الأقمشة التي لا تحتاج إلى أن تكون منسوجة مع الألياف واحد. بل هو النسيج الذي يتم عن طريق ترتيب مباشرة بعض الألياف معا واللصق معا من خلال عملية خاصة. البولي بروبيلين الأقمشة غير المنسوجة والبوليستر الأقمشة غير المنسوجة، وهذه الثلاثة هي مختلفة جدا، وذلك أساسا في إنتاج المواد وعمليات الإنتاج والجودة والأداء من الاختلافات، حتى أن هناك فرقا كبيرا في السعر، ومع ذلك، كل منهم تنتمي لنفس النسيج غير المنسوجة ولها بعض السمات المشتركة مثل الأقمشة غير المنسوجة.

ماهو الفرق بين البولي بروبلين غير المنسوجة النسيج و البوليستر غير المنسوجة النسيج؟ هنا هو مقدمة واحدا تلو الآخر. أولا وقبل كل شيء، وقال البولي بروبيلين غير المنسوجة الأقمشة، ما يسمى ب، يشير إلى مادة ب - مصنوعة من مادة البولي بروبيلين والبولي بروبلين هو الأكثر استخداما على نطاق واسع غير المنسوجة مادة النسيج، وتكلفة المواد منخفضة، ويمكن أيضا المواد المعاد تدويرها، المواد ب المعاد تدويرها أرخص الأسعار. ب منسوجات استخدام مجموعة واسعة جدا، مثل الطبية ومواد البناء والمواد الغذائية والسيارات والديكور والزراعة والتباين في الأسعار، وعملية الإنتاج مختلفة، وتكلفة الإنتاج مختلفة. البولي بروبلين غير المنسوجة و البوليستر الأقمشة غير المنسوجة، والفرق كبير حقا ثلاثة.
 
ما هو الفرق بين البولي بروبلين غير المنسوجة النسيج والبوليستر غير المنسوجة النسيج؟ في ما سبق، ما كان ب غير المنسوجة النسيج؟ ما هو محبوكة PET؟ في الواقع، PET غير المنسوجة النسيج هو أيضا البوليستر غير المنسوجة النسيج. PET غير المنسوجة النسيج هو غير المنسوجة النسيج المصنوعة من المواد الخام البوليستر، وتسمى هذه المواد أيضا ألياف البوليستر، ويسمى مادة البولي بروبلين أيضا ألياف البولي بروبيلين. البولي بروبيلين غير المنسوجة والبوليستر الأقمشة غير المنسوجة، والفرق بين الثلاثة، وأعرب في البوليستر غير المنسوجة جودة أداء النسيج أفضل من ب غير المنسوجة، ولكن التكلفة أعلى من ب القماش الغزل.

إذا كنت تريد المزيد عن البولي بروبلين غير المنسوجة النسيج والبوليستر غير المنسوجة النسيج، الرجاء الضغط محبوكة المنتج المنتج.