English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هو إبرة لكمة منسوجات؟ كيفية تحسين صلابة؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > ما هو إبرة لكمة منسوجات؟ كيفية تحسين صلابة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هو إبرة لكمة منسوجات؟ كيفية تحسين صلابة؟

2017-09-05 09:39:29
ما هو إبرة لكمة منسوجات؟ كيفية تحسين صلابة؟

إبرة لكمة منسوجات
من المواد وإجراءات المعالجة

مصنوعة من البوليستر، البولي بروبيلين المواد الخام، بتمشيط، بتمشيط، قبل الوخز بالإبر، الوخز بالإبر الرئيسي. وسط شبكة شبكة القماش، ومن ثم من قبل اتجاهين الأساسية، والهواء في مجمع الوخز بالإبر الشبكة في القماش، بعد القماش مرشح الضغط مع هيكل ثلاثي الأبعاد، وإعداد الحرارة، سينجينغ، سطح معظم النفط الكيميائية العلاج، مظهر السلس، توزيع موحد من ميكروبوروس، من السطح لمعرفة كثافة المنتج هو جيد، كلا الجانبين من السطح على نحو سلس وتنفس درجة أفضل في لوحة والإطار ضاغط فلتر استخدام دليل، يمكنك استخدام ارتفاع ضغط، والترشيح دقة تصل إلى 4 ميكرون، وفقا للمستخدم تحتاج إلى توفير كل من البولي بروبلين والبوليستر المواد الخام. وقد أثبتت الممارسة أن القماش غير المنسوجة مرشح في لوحة وفلتر الإطار عندما يكون أداء أفضل: حالة من النباتات إعداد الفحم العلاج الوحل، معالجة مياه الصرف الصحي مصنع الصلب، في مصنع الجعة والصباغة والطباعة معالجة مياه الصرف الصحي النبات، مثل غيرها من المواصفات مرشح سوف تظهر القماش ضغط كعكة إنهاء، ويصعب أن تسقط المشكلة، مع غير المنسوجة قماش فلتر، كعكة مرشح في ضغط فلتر لتصل إلى 10KG-12KG عندما يكون جافا جدا، وسوف مربع تصفية تقع تلقائيا قبالة مرشح كيكة. المستخدمين في اختيار القماش غير المنسوجة مرشح، تستند أساسا على نفاذية الهواء، دقة الترشيح، استطالة، وما إلى ذلك للنظر في سماكة مختلفة، ونوعية غير المنسوجة النسيج، المعلمات المنتج، يرجى نقطة البوليستر شعر إبرة ورأى البولي بروبلين إبرة، مواصفات أصناف يمكن تطويرها.

إبرة لكمة غير-- نسج سلسلة من المنتجات هو غرامة تمشيط صب، العديد من الدقة إبرة أو أن تكون بشكل صحيح المدرفلة على الساخن العلاج. في إدخال اثنين عالية الدقة خط إنتاج الوخز بالإبر في الداخل والخارج على أساس اختيار الألياف عالية الجودة، من خلال عمليات الإنتاج المختلفة، واستخدام مواد مختلفة، تداول السوق الحالي للمئات من المنتجات المختلفة، بما في ذلك : جيوتكستيل، غشاء أرضي ، المخملية الفانيلا، بطانية المتكلم، بطانية كهربائية القطن، مطرزة القطن، القطن الملابس، الحرف عيد الميلاد، القماش والجلود، مواد التصفية للقماش.

تحسين صلابة الأسلوب

1، رذاذ أو الغراء: شكلين من الغراء المغلفة بالتساوي على الجزء الخلفي من غير-- نسج لزيادة صلابة.
2، مجمع الترقق: وهذا هو، من خلال آلة الترقق في الجزء الخلفي من غير المنسوجة بيب إبدم تبر إيفا وغيرها من المواد لزيادة سمك وصلابة.


إذا كنت تريد المزيد عن منسوجات إبرة لكمة، الرجاء النقر http://www.nonwovenproductsupplier.com/buy-Foundation-Building-and-Decoration-Non-Woven.html