English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هو المغلفة محبوكة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هو المغلفة محبوكة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هو المغلفة محبوكة؟

2019-07-24 09:47:11
أقمشة غير منسوجة مغلفة (مادة البولي بروبيلين سبونبوند منسوجات بالجملة) هو نوع جديد من القماش الخارجي ذو اللون ، النعومة ، مقاومة الماء ، مقاومة درجات الحرارة العالية. تستخدم ميزاته الممتازة على نطاق واسع في جميع جوانب الحياة: الحقائب الصديقة للبيئة ، والأحذية ، والملابس ، والمجوهرات ، والنبيذ ، وأكياس التسوق ، والمنسوجات المنزلية ، وتغليف الهدايا الراقية على المواد الصديقة للبيئة.

تنوعت المنتجات في اللون ، براقة ومشرق ، والأزياء الاتجاه! إنه البديل المثالي لمنتجات PU التقليدية ، مع نسبة جنس أفضل!

Polypropylene Spunbond Nonwovens Wholesale, PP Non Woven Cloth Supplier, Polypropylene  Non-woven Material VendorPolypropylene Spunbond Nonwovens Wholesale, PP Non Woven Cloth Supplier, Polypropylene  Non-woven Material Vendor

الترقق الأقمشة غير المنسوجة (مورد أقمشة غير منسوجة PP) هي الأقمشة غير المنسوجة المرققة المركّبة ، والتي هي أنواع جديدة من الأقمشة. إن ما يسمى بالأقمشة غير المنسوجة المطلية عبارة عن طبقة من الفيلم البلاستيكي المطلي على قماش منسوج عندئذٍ ، والذي يتكون عمومًا عن طريق تبريد بلاستيك عالي درجة الحرارة في حالة ذوبان الساخنة والطلاء على قماش غير المنسوجة. أو يتم إضافة طبقة من مادة PE إلى القماش غير المنسوج PP ؛ يمكن أيضًا تفسيره على أنه فيلم طباعة ملون ، وهو مرتبط بالنسيج غير المنسوج وله لون غني. نسيج الترقق مركب غير المنسوجة (بائع مادة البولي بروبيلين غير المنسوجة) لديه شعور أكثر من النسيج غير المنسوج المركب ، وملمس الملمس أكثر صلابة من النسيج غير المنسوج بالليزر. هذا هو مجموعة متنوعة جديدة! إنها مادة جيدة للحقائب الخاصة! إنه أمر لا بد منه للتغليف.

الأقمشة غير المنسوجة المكسوة بالألواح متوفرة حاليًا في العشرات من الأنماط ، ونمط متقلب / نمط اللحاء / نمط ثقب صغير / نمط الثقب / نمط الثقب / نمط الفأرة / نمط الفرشاة / نمط التمساح / نمط الشريط / نمط الفم / نمط النقطة / النمط المتقاطع وهكذا على.