English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هي العوامل الرئيسية التي تؤثر على أداء منسوجات سبونليس؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هي العوامل الرئيسية التي تؤثر على أداء منسوجات سبونليس؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هي العوامل الرئيسية التي تؤثر على أداء منسوجات سبونليس؟

2019-03-25 15:15:51
هناك العديد من العوامل التي تؤثر على أداء الأقمشة غير المنسوجة سبونليس ، والتي تنقسم أساسا إلى فئات مزدوجة: واحد هو خصائص تشكيل صافي شبكة الألياف. والآخر المعلمات العملية لعملية تكرير المياه.

1. أداء أداء المنتج المتبقي بالماء متشابك تحت ضغط نسج معين. ترتبط درجة الكسر بطول الألياف. داخل طول معين ، تزداد قوة الكسر مع زيادة طول الألياف. مع زيادة طول الألياف ، يزداد الجزء الخاص بكل ليف من تأثير تدفق المياه ، ويزيد درجة تشابك الألياف ، زيادة قوة كسر المنتج.


2. يختلف تأثير طريقة تشكيل الشبكة على المنتج بنفس وزن الويب. تحت سمسم سبونليس (الصين سبونليس غير المنسوجة الصانع) تعزيز الظروف ، طريقة تشكيل مختلفة ، ونسب القوة العمودي والأفقي للمنتجات مختلفة.

China Spunlace Non Woven Manufacturer, Viscose Nonwovens Wholesale, Spunlace Non Woven FactoryChina Spunlace Non Woven Manufacturer, Viscose Nonwovens Wholesale, Spunlace Non Woven Factory

3. تأثير ترتيب سبونليس على أداء النسيج غير المنسوج سبونليس (فسكوزي منسوجات بالجملة) هو استخدام نفس آلة messycarding لتمشيط نفس وزن الويب ، إذا تم استخدام المياه المسطحة والمرتبة محيطيًا على التوالي على الجهاز مع نفس ضغط إبرة الماء. يتم إضافة spunlace مع رخاوة ويتم ضغط الجزء السفلي ، والذي يحسن العقدة بين ألياف الويب.


4. مطابقة سرعة الإنتاج مع سبونليس (سبونليس غير المنسوجة المصنع) الضغط عمومًا ، إذا بقيت سرعة الإنتاج على حالها ، تزداد قوة المنتج مع زيادة ضغط إبرة الماء ، ويزيد تشابك المنتج ، وينخفض ​​سمك المنتج ، وتصبح نسب القوة العمودية والأفقية أكبر.


5. في متطلبات جودة المياه وإنتاجها ، من الضروري تكوين نظام الترشيح بشكل صحيح ، والانتباه إلى معالجة المياه المتداولة ، واستبدال غطاء المرشح بانتظام ، وحقيبة المرشح ، وعنصر المرشح ، وما إلى ذلك ، ضبط قيمة ماء العملية بدقة ، وتضاف بانتظام مبيدات الفطريات لمنع نمو البكتيريا وغيرها من الكائنات الحية الدقيقة sms. . كما يجب تفريغ المياه المنتشرة بشكل منتظم ويجب إضافة الماء العذب للحفاظ على المياه المعالجة في درجة نقاءها.