English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هي الاختلافات بين الأقمشة غير المنسوجة المقاومة للماء والأقمشة غير المنسوجة المحبة للماء؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هي الاختلافات بين الأقمشة غير المنسوجة المقاومة للماء والأقمشة غير المنسوجة المحبة للماء؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هي الاختلافات بين الأقمشة غير المنسوجة المقاومة للماء والأقمشة غير المنسوجة المحبة للماء؟

2019-09-03 10:44:08
طارد المياه الأقمشة غير المنسوجة و الأقمشة غير المنسوجة للماء هي من الناحية النظرية نوعان من المنتجات النسبية ، لا يمكن للمرء امتصاص الماء ، والآخر يمكنه امتصاص الماء. إذن ما هي الاختلافات بين الاثنين؟

1. المواد المستخدمة مختلفة ، مواد طاردة للماء للأقمشة غير المنسوجة المقاومة للماء ، و مواد ماء للأقمشة غير المنسوجة ماء.

Hydrophilic Nonwovens Wholesale, Soft Nonwovens Supplier, Hydrophilic Non-woven Fabric FactoryHydrophilic Nonwovens Wholesale, Soft Nonwovens Supplier, Hydrophilic Non-woven Fabric Factory

2. النسيج غير المنسوج طارد المياه (ماء منسوجات بالجملة) يحتوي بشكل رئيسي على مواد مسعور مثل الماء مسعور أو مسعور المواد ، لذلك لن يبلل. منسوجات ماء قد تكون كبيرة أيضًا عدد من الألياف الشعرية لأن الألياف لديها أيضا امتصاص الماء الخصائص. لها تأثير ماء هو جيد ، فإنه ليس التناضح العكسي ، وذلك يمكن أن يكون ماء عدة مرات.

3 ، والمياه غير المنسوجة طارد المياه لن تتسرب من خلال ، لا الرطب بعد الماء ، وغير المنسوجة ماء (ماء النسيج غير المنسوجة مصنع) الماء يمكن أن تتسرب من خلال ، الرطب بعد رطب.

طارد المياه غير المنسوجة النسيج و النسيج غير المنسوجة ماء (لينة منسوجات المورد) نوعان من منتجات النسيج غير المنسوجة مع الخصائص المقابلة ، والتي يمكن أن تلعب دورا في مجالات مختلفة ، ويجب يتم اختياره وفقا لمتطلبات الاستخدام المحددة.