English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هي الاختلافات بين الأقمشة غير المنسوجة المقاومة للماء؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هي الاختلافات بين الأقمشة غير المنسوجة المقاومة للماء؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هي الاختلافات بين الأقمشة غير المنسوجة المقاومة للماء؟

2020-09-11 14:25:13
عند استخدام الأقمشة غير المنسوجة ، نعلم جميعًا أن أنواعها متنوعة ، وأن الأنواع المختلفة من المواد لها اختلافات معينة في استخداماتها. ما الفرق بين هذين القماشين؟

1. يحتاج الجميع إلى معرفة أن الأقمشة العادية غير المنسوجة طاردة للماء (مصنع أقمشة غير منسوجة كارهة للماء). من معناه الحرفي ، يعتبر القماش غير المنسوج المحب للماء أحد ميزاته البارزة. مع هذه الميزة البارزة ، يمكننا استخدامها لصنع بعض المنتجات الصحية.

Hydrophilic Nonwovens Wholesale, Home Textile Nonwovens On Sales, Hydrophobic Non Woven Fabric ManufacturerHydrophilic Nonwovens Wholesale, Home Textile Nonwovens On Sales, Hydrophobic Non Woven Fabric Manufacturer

2. قماش غير منسوج محب للماء (منسوجات محبة للماء بالجملة) نوع من القماش يتم إنتاجه على أساس نسيج عادي غير منسوج عن طريق إضافة عامل ماء في عملية الإنتاج ، أو إضافة عامل ماء إلى الألياف أثناء عملية إنتاج الألياف. بالمقارنة مع الأقمشة العادية غير المنسوجة ، لديها وظيفة عامل ماء. لماذا نحتاج إلى إضافة عامل ماء؟ نظرًا لأن الألياف أو الأقمشة غير المنسوجة عبارة عن بوليمر جزيئي عالي ، فإنها تحتوي على عدد قليل من المجموعات المحبة للماء أو لا تحتوي على مجموعات محبة للماء ولا يمكنها تحقيق الخصائص المحبة للماء المطلوبة في تطبيق الأقمشة غير المنسوجة ، لذلك يتم إضافة عامل ماء.

لذلك ، يكمن الاختلاف بين الأقمشة غير المنسوجة المحبة للماء والأقمشة غير المنسوجة العادية في الخصائص المحبة للماء. الأول له خصائص جيدة للماء. عند اختيار الأقمشة غير المنسوجة (منسوجات منزلية منسوجات على المبيعات) ، يرجى الانتباه إلى التمييز ، لأن الأقمشة غير المنسوجة المختلفة قد يكون لها استخدامات مختلفة.