English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هي التصنيفات من الأقنعة شائعة الاستخدام؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هي التصنيفات من الأقنعة شائعة الاستخدام؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هي التصنيفات من الأقنعة شائعة الاستخدام؟

2019-05-23 16:45:05
اليوم ، سوف أعرض لكم لتصنيف الأقنعة شائعة الاستخدام في السوق وتكوين الأقمشة غير المنسوجة في الأقنعة.

بادئ ذي بدء ، هناك نوعان من الأقنعة المستخدمة بشكل شائع في السوق ، وهما الأقنعة المسطحة والأقنعة ثلاثية الأبعاد. فيما يلي ، سنجد صورتين مفيدتين تراهما.

في هذا البناء ، يتكون القناع المستوي من ثلاث طبقات ، وهي أقمشة غير منسوجة مغزولة بالنفط - أقمشة غير منسوجة ذائبة - قماش غير منسوج مغزول. إنه النسيج غير المنسوج المصنوع من ذوبان الطبقة المتوسطة والذي يمكنه حقًا التأثير على المرشح ، وبالتالي فإن النسيج غير المنسوج ذو الذوبان (محبوكة قناع الوجه بالجملة) من الطبقة الوسيطة سوف يسبب مباشرة تأثير ترشيح القناع.

Nonwoven Face Mask Wholesale, Disposable Face Mask Company, Medical Face Mask SupplierNonwoven Face Mask Wholesale, Disposable Face Mask Company, Medical Face Mask Supplier

أقنعة ثلاثية الأبعاد أفضل (يمكن التخلص منها قناع الوجه الشركةعادة ما تتألف الطبقات الرسمية ، الأقمشة غير المنسوجة - الأقمشة غير المنسوجة بالذوبان - الأقمشة غير المنسوجة بالذوبان في الأقمشة - الأقمشة غير المنسوجة. الطبقة الوسطى اثنين من الأقمشة غير المنسوجة meltblow (قناع الوجه الطبي المزود) توفير تأثير ترشيح قوي على قناع ثلاثي الأبعاد ومنع PM2.5. ومع ذلك ، فإن القناع ثلاثي الأبعاد يتميز بنفاذية غازية ضعيفة مقارنة بالقناع المسطح. لذلك ، سيتم تجهيز بعض القوالب النمطية ذات الأسعار الأعلى بصمام التنفس لضمان التنفس السلس.

من حيث المواصفات والمعايير ، تنقسم الأغطية المسطحة عمومًا إلى ثلاثة معايير: 1. معيار كفاءة الترشيح البكتيري Bfe95 / 99 ؛ 2. VFE99 فيروس كفاءة الترشيح القياسية ؛ 3. PFE99 الجسيمات كفاءة الترشيح القياسية.

تنقسم الأقنعة ثلاثية الأبعاد بشكل عام إلى المعايير الأمريكية والمعايير الأوروبية. تنقسم المعايير الأمريكية عمومًا إلى N90 و N95 و N99 وتنقسم المعايير الأوروبية عمومًا إلى FFP1 و FFP2 و FFP3.

تجدر الإشارة إلى أنه في القناع المسطح ، ستتم معالجة الطبقة النحيفة من الأقمشة غير المنسوجة بطريقة مائية لضمان أن يتم امتصاص البخار الناتج عن التنفس على النسيج غير المنسوج.

ما سبق هو تكوين ومواصفات ومعايير تطبيق الأقنعة غير المنسوجة.