English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هي فوائد الأقمشة الزراعية غير المنسوجة المقاومة للبرد؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هي فوائد الأقمشة الزراعية غير المنسوجة المقاومة للبرد؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هي فوائد الأقمشة الزراعية غير المنسوجة المقاومة للبرد؟

2020-11-06 11:40:44
القماش الزراعي المقاوم للبرد هو نوع من الأقمشة غير المنسوجة (مصنع حصيرة الزراعة) المنتج. القماش المقاوم للبرودة يستخدم بشكل رئيسي في الزراعة. إذن ما هي مزايا القماش الزراعي المقاوم للبرودة (مورد غطاء غير منسوج الزراعة)؟ كيف يمكن أن تساعد في الإنتاج الزراعي؟

Agriculture Mat Manufacturer, Agriculture Nonwoven Cover Supplier, Agricultural Ground Cover On SalesAgriculture Mat Manufacturer, Agriculture Nonwoven Cover Supplier, Agricultural Ground Cover On Sales

1. مقاوم للبرودة: مقاوم للماء والبرودة لمنع الصقيع.

2. مقاوم للماء وتنفس: منع ارتفاع درجة الحرارة في الغشاء من التسبب في فاكهة الشمس ؛ يفيد في التمايز بين براعم الزهور ، مما يقلل من فرصة السنوات الكبيرة والصغيرة ؛ لا تسرب المياه ، والصقيع ، والثلوج والأمطار المتجمدة ، والتهوية الطبيعية والتهوية في السقيفة تحت درجة حرارة عالية ، لا حرق طرف ، لا حرق الفاكهة.

3. تعزيز التلوين: لون مشرق ، حسن المظهر ، تلوين جيد للفاكهة ، احتمالية منخفضة للتحول إلى اللون الأصفر.

4. يمكن أن يقلل القماش المقاوم للبرودة من معدل انكماش الحمضيات في فترة النضج ، ويقلل من تساقط الثمار ، ويقلل معدل سقوط الفاكهة بأكثر من 30٪ ؛

5. يترك Shatangju الشجرة بدون قطف ، والذي يمكن أن يحافظ على الفاكهة طازجة ومتداخلة ومركزة في السوق ، مما يقلل من ضغط القطاف ، والنقل ، والتخزين. (على سبيل المثال ، المناخ الطبيعي لـ Guangxi Shatangju هو من نوفمبر إلى ديسمبر. إذا تم استخدام غطاء المظلة لتجنب المطر والبرد ، يمكن أن تمتد الزراعة من يناير إلى مارس ، مما يؤدي إلى الإدراج المتدرج).

6. لا حاجة لبناء سقيفة ، وتوفير الوقت والجهد وتقليل التكاليف وتقليل فرصة التجميد في السقيفة تحت ظروف درجات الحرارة المنخفضة وزيادة جودة الثمار في مناطق درجات الحرارة المنخفضة.

7. منتجات حماية البيئة الخضراء: مصنوعة من البوليمرات الجزيئية العالية القابلة للتحلل الحيوي ، مفهوم جديد للزراعة لحماية البيئة.

ما سبق هو المزايا الرئيسية للأقمشة غير المنسوجة الزراعية المقاومة للبرودة (تغطية الأرض الزراعية على المبيعات). شركتنا هي شركة محترفة لصناعة الأقمشة غير المنسوجة. المنتجات الرئيسية هي الأقمشة المقاومة للعشب ، والأقمشة المقاومة للبرودة ، والأقمشة غير المنسوجة من مادة البولي بروبيلين ، والأقمشة غير المنسوجة المدرفلة على الساخن ، وما إلى ذلك. نرحب بالأصدقاء من جميع مناحي الحياة للحضور والزيارة ، والتوجيه والمفاوضات التجارية.