English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هي تطبيقات الأقمشة البوليستر Spunbond غير المنسوجة في مواد البناء؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هي تطبيقات الأقمشة البوليستر Spunbond غير المنسوجة في مواد البناء؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هي تطبيقات الأقمشة البوليستر Spunbond غير المنسوجة في مواد البناء؟

2021-03-26 10:03:56
تستخدم الأقمشة البوليستر Spunbond غير المنسوجة على نطاق واسع في مواد البناء، بما في ذلك مجموعة واسعة من المواد. يرتبط أساسا بالمواد المستخدمة في الأقمشة الفقري غير المنسوجة. تشمل مواد البناء مجموعة واسعة من المواد. المواد المشاركة في استخدام غير المنسقين Spunbonded (البوليستر Spunbond بالجملة.) تشير أساسا إلى مواد مقاومة للماء السقف، وكذلك عزل الجدار وعزل الصوت، ومؤسسة الجدار تسرب المياه، وحماية الأنابيب، والصرف الصحي تحت الأرض والوقاية من نمو جذر الأشجار. مواد للمباني والأغراض الأخرى.

تطبيق الأقمشة البوليستر Spunbond غير المنسوجة (شركة غير المنسوجة بوليستر الشركة) يتركز بشكل رئيسي في مجال المواد مقاومة للماء السقف. في البلدان الأوروبية والأمريكية، وخاصة أوروبا، كان هذا النوع من المواد المقاومة للماء مع أداء متفوق على نطاق واسع، وقد وصلت حصتها في السوق إلى أكثر من 40٪، ومعظمها إطارات الحيوانات الأليفة Spunbonded.

Polyester Spunbond Wholesale, Polyester Spun-Bonding Nonwoven On Sales, Non Woven Polyester Material CompanyPolyester Spunbond Wholesale, Polyester Spun-Bonding Nonwoven On Sales, Non Woven Polyester Material Company

من المتوقع أن تستمر أغشية الأسفلت المعدلة في السنوات الخمس المقبلة في التطور بمعدل سريع نسبيا، وستزداد نسبة المبلغ الإجمالي إلى أكثر من 20٪ بحلول عام 2010. تطبيق قاعدة الإطارات المشمع البوليستر في بلدي بدأت الدولة متأخرة، وكان الاستهلاك في عام 2000 فقط 20 مليون متر مربع. ومع ذلك، منذ بداية القرن الجديد، تطورت مواد جديدة للماء للماء بسرعة. بحلول عام 2002، بلغ حجم تطبيق غشاء التسرب عن المياه المعدل على أساس ألياف الحيوانات الأليفة 70 مليون متر مربع، واصل النمو.

نسيج بوليستر سبونبوند غير المنسوج (البوليستر نسج الترابط غير المنسوجة في المبيعات) تستخدم المنتجات على نطاق واسع في مواد البناء، وخاصة في التطبيقات المذكورة أعلاه. يجب على الشركاء الذين يحتاجون إلى الأقمشة غير المنسوجة البوليستر غير المنسوجة إيلاء المزيد من الاهتمام لهذه الجوانب.