English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هي مزايا منسوجات ماء؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هي مزايا منسوجات ماء؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هي مزايا منسوجات ماء؟

2018-08-14 17:35:02
ما هي مزايا منسوجات ماء؟

ما هي خصائص ماء منسوجات؟ لديها ماء جيد واستخدام مريح. في الحياة اليومية، بسبب خصائصه الممتازة ، سيتم استخدامه أكثر. ما هو الفرق بين النسيج غير المنسوجة ماء ونسيج عادي غير المنسوجة؟

Polypropylene Hydrophilic Non Wovens Wholesale, Hydrophilic Non Woven Fabric Vendor,Hydrophilic PP Spunbond Non woven Fabric On Sales

معظم منسوجات هي مضادة للماء. ال أقمشة غير منسوجة للماءالبولي بروبلين منسوجات ماء غير منسوجات) مقابل النسيج غير المنسوج المانع للماء. يتم الحصول على قماش محبوكة للماء عن طريق إضافة عامل ماء إلى عملية إنتاج النسيج غير المنسوج ، أو إضافة وكيل ماء إلى الألياف خلال إنتاج الألياف ، ومن ثم إنتاج محبوكة قماش.

Polypropylene Hydrophilic Non Wovens Wholesale, Hydrophilic Non Woven Fabric Vendor,Hydrophilic PP Spunbond Non woven Fabric On Sales

الغرض من إضافة وكيل ماء هو أن الألياف أو غير المنسوجة النسيج (PP ماء غير المنسوجة المصنعة) هو بوليمر جزيئي مرتفع ، لديه عدد قليل مجموعات ماء ، أو ليس لديها مجموعة ماء ، ولا يمكن أن تحقق الخاصية hydrophilic المطلوبة في تطبيق النسيج غير المنسوجة ، لذلك وكيل ماء.

من وجهة النظر أعلاه ، فإن الفرق بين النسيج محبوكة ماء وغير المنسوجة العادية قماش(غير محبوكة spunbond مصنع غير المنسوجة) هو أساسا أن الأول لديه ماء جيد والمياه القوية القدرة الاستيعابية ، وغالبا ما يستخدم كمواد صحية ، و خاصية صديقة للبشرة جيدة.