English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

وظيفة حماية البيئة من الوخز بالإبر النسيج محبوكة

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > وظيفة حماية البيئة من الوخز بالإبر النسيج محبوكة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

وظيفة حماية البيئة من الوخز بالإبر النسيج محبوكة

2017-12-13 15:18:35
الوخز بالإبر منسوجات الإنتاج لديها العديد من المزايا، وحماية البيئة، خالية من التلوث، يمكن إعادة استخدامها وهلم جرا، وباختصار، والوخز بالإبر منسوجات لتلبية متطلبات كثير من الناس، والوخز بالإبر منسوجات منذ أنه يمكن إعادة استخدامها أن الوخز بالإبر لا أكياس النسيج لديها بعض الخصائص المضادة للشيخوخة.

مكافحة الشيخوخة الوخز بالإبر غير المنسوجة يشير إلى تلك التي في مهب الريح والمطر، والشمس والمطر ويمكن أيضا أن تستخدم بشكل طبيعي، وهذه الوخز بالإبر الأقمشة غير المنسوجة يمكن أن يكون لها أشعة الشمس، والخصائص التجوية. لتحسين المضادة-- الشيخوخة الوخز بالإبر غير-- الأكياس المنسوجة، يجب علينا أن نبدأ أولا من عملية إنتاج الوخز بالإبر غير المنسوجة، فإن المصنعين الوخز بالإبر غير المنسوجة العامة تكون في الوخز بالإبر غير المنسوجة في عملية إضافة بعض المواد المضادة للأشعة فوق البنفسجية المضافات، ولكن في وقت متأخر وليس معاملة خاصة، بحيث ومكافحة الشيخوخة خصائص الوخز بالإبر محبوكة يمكن أن تلتزم فقط لفترة قصيرة جدا من الزمن.

يتم استخدام بعض الوخز بالإبر مكافحة الشيخوخة غير المنسوجة لزراعة بدون تربة، في الماء إذا كنت بحاجة إلى أن تكون قادرة على اختراق في ذلك، حتى أن منسوجات الوخز بالإبر تفعل جيدا في مكافحة الشيخوخة، ولكن تحتاج أيضا إلى إضافة بعض طلاء ماء، ومن ثم إضافة السوائل التشطيب والمواد المضافة، وأخيرا يتم تجفيفها.

إذا كنت تريد المزيد عن الوخز بالإبر الأقمشة غير المنسوجة، الرجاء الضغط http://www.nonwovenproductsupplier.com/buy-Foundation-Building-and-Decoration-Non-Woven.html