English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

الفرق بين القماش المطلي غير المنسوج والأقمشة غير المنسوجة المطلية

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > الفرق بين القماش المطلي غير المنسوج والأقمشة غير المنسوجة المطلية

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

الفرق بين القماش المطلي غير المنسوج والأقمشة غير المنسوجة المطلية

2020-09-12 10:52:47
ما هو الفرق بين الأقمشة غير المنسوجة المغلفة بالفيلم والأقمشة غير المنسوجة المغلفة بالفيلم؟ أدناه ، سوف تشرح الشركة المصنعة للأقمشة غير المنسوجة المطلية بالفيلم بعض اختلافاتهم.

يتم إنتاج الأقمشة غير المنسوجة بدون تقنيات معالجة المرفقات الأخرى. لاحتياجات المنتج ، قد يتطلب الأمر تنويع المواد وبعض الوظائف الخاصة ، وستتم معالجة المواد الخام غير المنسوجة. يتم إنتاج عمليات مختلفة وفقًا لأنماط المعالجة المختلفة. تعتبر أفلام التصفيح والتصفيح مثل الأقمشة غير المنسوجة عمليات شائعة للأقمشة غير المنسوجة.

Composite Nonwovens Manufacturer, Embossed Non Woven Fabric Company, Embossed Nonwovens VendorComposite Nonwovens Manufacturer, Embossed Non Woven Fabric Company, Embossed Nonwovens Vendor

أولاً: طلاء القماش غير المنسوج هو استخدام آلة احترافية لتسخين البلاستيك إلى سائل ، ثم صب السائل البلاستيكي على أحد جانبي القماش غير المنسوج أو كلاهما من خلال الماكينة. يوجد نظام تجفيف على جانب واحد من الماكينة ، والذي يمكنه تجفيف وتبريد هذه الطبقة من السائل البلاستيكي المصبوب ، بحيث يتم إنتاج القماش المطلي غير المنسوج.

ثانياً: القماش غير المنسوج مغطى بقماش غير منسوج (بائع منسوجات منقوش) آلة الترقق. من خلال هذه الآلة المتقدمة واسعة النطاق ، يتم دمج لفات الأغشية البلاستيكية المشتراة مباشرة مع المواد غير المنسوجة (الشركة المصنعة للأقمشة غير المنسوجة المركبة) لتصبح قماش غير منسوج. نسج.

يمكن ملاحظة أن الفرق بين الفيلم وفيلم القماش غير المنسوج (شركة الأقمشة غير المنسوجة المنقوشة) هو أن عملية الإنتاج والمواد الخام مختلفة ، وأن المظهر والمبدأ الأساسي للمنتج النهائي متماثلان. هذه بعض الاختلافات بين الأقمشة غير المنسوجة المطلية والأقمشة غير المنسوجة المطلية. آمل أن تكون هذه المقالة مفيدة للجميع ، ويمكنك الاتصال بنا في أي وقت إذا لزم الأمر.