English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

التنمية المستقبلية من مناديل قابلة للاشتعال

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > التنمية المستقبلية من مناديل قابلة للاشتعال

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

التنمية المستقبلية من مناديل قابلة للاشتعال

2017-08-28 15:11:59
التنمية المستقبلية لل فلوشابل مناديل

فلوشابل مناديل، بما في ذلك مناديل المرحاض الكبار، ونظافة الطفل مع مناديل والنساء مناديل، واستخدام ثلاثة أجزاء كان في اتجاه متزايد.

وفقا لشركة أبحاث الاستثمار سميثرس أبيكس أحدث تقرير أبحاث السوق، بحلول عام 2018، والطلب في السوق ل مناديل تشتت ويقدر ب 55720 طن، والمبيعات من حوالي 1.4 مليار دولار امريكى.

الزيادة في الطلب على مناديل تشتت ويرجع ذلك أساسا إلى الراحة والنظافة والوظائف والتكلفة ووعي المستهلك لحماية البيئة، ولكن أين هو الاتجاه المستقبلي للتنمية مناديل، واتجاه التنمية في السنوات القليلة المقبلة، والمنسوجات أي نوع من الجهود يجب أن المصنعين قاعدة النسيج تجعل؟

وفي هذا الصدد، تلخيص تقرير شركة أبحاث السوق البريطانية سميثرس أبيكس على النحو التالي أربع نقاط:

1، تغيير قماش غير محاك على مناديل مع غير المنسوجة تغيير قاعدة النسيج أمر حتمي، ويرجع ذلك إلى بنية محددة لنظام معالجة مياه الصرف الصحي القائمة، وإذا كان حجم منشفة مبللة يتجاوز حجم معين سوف يسبب انسداد، وهذه الظاهرة في الولايات المتحدة وهولندا والسويد و وقعت المملكة المتحدة، لذلك أصدرت الدوائر الحكومية ذات الصلة عددا من القوانين واللوائح غير واقعية. ومن ناحية أخرى، فإن أسعار الألياف غير المتفاعلة القائمة على النفط تتزايد بسرعة، وهي قريبة من أو تتجاوز سعر الألياف القابلة للتحلل، مثل الألياف الزجاجية والألياف القطنية، وذلك في السابق لأن أسعار المنتجات المتدهورة مرتفعة ولا يرغب المستهلكون في الدفع والمشكلة لم تعد موجودة، على الرغم من أن سعر السوق من لب الخشب هو قريب من أعلى المعدلات في التاريخ، ولكن لا يزال 50٪ أرخص من قاعدة النفط، على الرغم من أن لب الخشب، فسكوزي وأسعار ألياف القطن سوف تزيد مع مرور الوقت، ولكن بعض الخبراء التنبؤ نمو أسعار الألياف القائمة على النفط ستكون السرعة بالتأكيد أكثر من الألياف غير البترولية، وهذه العوامل سيدفع المصنعين غير المنسوجة في اختيار الألياف لإعادة النظر فيها.

2، وزيادة كمية من لب الخشب والقطن الألياف سميثرز ذكرت شركة أبيكس أن النقطة الثانية يضاف في مناديل غير-- نسج لب الخشب واستخدام ألياف القطن، واستخدام لب الخشب يفضي إلى خفض التكاليف والهواء في طريقة الشبكة مع الاستفادة من استخدام نسبة أعلى من لب الخشب، وكمية من الألياف اللب الخشب الآن التجارية في ورقة نظيفة وصلت 85-90٪ . و سبونليس في وقت مبكر و الهواء وضعت + سبونليس عملية يمكن أن تستخدم فقط لب الخشب 50٪، والآن 60-70٪ محتوى لب الخشب من القماش سبونليس كما تم تسويقها، وذلك باستخدام التكنولوجيا سومينن هدراسبون، من خلال سبونليس + رطب من الاستخدام، للعلامة التجارية الخاصة مناديل المرحاض في محتوى اللب الخشب يمكن أن تصل إلى 80٪. استخدام لب الخشب في مناديل هي الطريقة الأكثر ملاءمة للبيئة، وألياف القطن مع الهواء في الشبكة و سبونليس مصنوعة مناديل مبللة لا تزال محبوبة من قبل المستهلكين. وبالإضافة إلى ذلك، لاحظت الشركات المصنعة أيضا أن ألياف القطن وغيرها من الألياف مثل الألياف فسكوزي وأسعار الألياف البولي بروبلين وتضييق تدريجيا الفرق، والألياف السليلوز المتجددة التنمية المستدامة هو أفضل، وأرخص من الألياف القطن الجديدة، مع أكثر استخدام الشركة المصنعة ، فمن المتوقع أن تطبيق الألياف السليلوز مجدد في مناديل سيكون أكثر وأكثر.

3، من حجم صغير يمكن غسلها ونقلها إلى الحقيقي يمكن أن تكون مبعثرة مناديل مبللة هي أقل من حجم معين يمكن غسلها مباشرة بعيدا عن نظام معالجة مياه الصرف الصحي، وتحولت إلى بالمعنى الحقيقي للالمتناثرة. 2001 كيمبرلي كلارك من أجل زيادة بيع مناديل مبللة، لأول مرة كوتونيال رولويبس الكبار مناديل المرحاض، هو السوق الأولى يمكن أن تكون مبعثرة مناديل مبللة، عندما الماركات الأخرى في السوق وبعض العلامات التجارية الخاصة كلها صغيرة الحجم يمكن غسلها مناديل مبللة، ولكن لم رولويبس لم يزيد من عدد من المبيعات، ورد فعل السوق مملة، بعد بضع سنوات المنتج تلاشى من السوق. بالإضافة إلى القدرة على التفريق، وتباع مناديل رولويبس في شكل لفة، وهناك العديد من المشاكل في هذا النموذج، مثل القضايا التقنية التي تحتاج إلى صياغة ل تقطيع اللحم، وحيث لا يتم التسويق. عندما لم تحقق مبيعات رولويبس النتائج المرجوة، سيتم إزالة كيمبرلي كلارك في شكل حزمة، تحل محلها ورقة على شكل برميل، وتغييرها إلى حجم صغير من شكل قابل للإزالة، المقابلة لماركات أخرى في السوق . بشكل لا يصدق، في استخدامات مختلفة من مناديل، بعد سياسة تسويقية متواضعة، المرحاض المرحاض الكبار المبيعات تستمر في الزيادة، أصبحت الآن قيمة عالية ومنتجات النمو. الفرق بين مناديل و 2001 هو أن جميع الشركات المصنعة العلامة التجارية مثل كيمبرلي كلارك، بروكتر & أمب؛ مقامرة وبعض العلامات التجارية السائدة من المرحاض المرحاض الكبار هي فلوشابل، بدلا من صغيرة الحجم فلوشابل، لتلبية قواعد التوجيه إيندا / إدانا، فمن الواضح أن هذا التغيير هو دور اللوائح الحكومية بدلا من الاحتياجات الفعلية للمستهلكين.4، سبونليس الجاكار بدلا من النقش الساخنة في الماضي، ل رقيقة غير المنسوجة نمط السطح وعادة ما تستخدم لتحقيق تنقش الساخنة، لأن نسج الجاكار سوف يؤدي إلى أبطأ سرعة الإنتاج والجاكار الجودة ليست عالية والحاجة للاستثمار في معدات الجاكار. وغالبا ما تستخدم ألياف البولي بروبلين من قبل معظم منسوجات الشركات المصنعة بسبب تقلبات الأسعار المتكررة، وتسريع استخدام منسوجات الجاكار سبونلاسد من زاوية أخرى. منذ نسج الجاكار لا تستخدم النقش الساخن بين الألياف التي تنتجها الترابط الحراري (بسبب الذوبان الحراري للألياف مما أدى إلى الجمع بين الألياف في نظام معالجة مياه الصرف الصحي من الصعب فصل)، وبالتالي يمكن تفريق مناديل هو خيار جيد جدا، والآن منسوجات سبونلاسد يمكن استخدام تقريبا كل من الألياف الطبيعية، بحيث تدهور والتخلص من المنتجات يمكن أن يكون ممكنا.

كما تلوث البيئة في العالم آخذ في الازدياد ووعي المستهلك لحماية البيئة لا يزال في ازدياد، عندما القضاء على الأزمة الاقتصادية تدريجيا، بدأ المستهلك لشراء عقلانية. والدول المتقدمة مثل الولايات المتحدة وأوروبا الغربية واليابان وبعض مناطق البلدان النامية، والمستهلكين تدعو أيضا مفهوم التنمية المستدامة، ومن إجراءات الشراء لدعم. والمناديل القابلة للتشتت هي منتج مستدام يمكن استخدامه كمحسن للتربة مفيد بعد نظام معالجة مياه الصرف الصحي، وليس مجرد مكب للنفايات في مكب النفايات.

إذا كنت تريد المزيد عن مناديل قابلة للاشتعال، الرجاء الضغط

http://www.nonwovenproductsupplier.com/buy-Medical-Hygiene-and-Personal-Care-Non-Woven-Fabric.html .