English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

إيلاء الاهتمام لاستخدام مناديل غير المنسوجة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > إيلاء الاهتمام لاستخدام مناديل غير المنسوجة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

إيلاء الاهتمام لاستخدام مناديل غير المنسوجة

2020-02-19 11:13:27
إيلاء الاهتمام لاستخدام مناديل غير المنسوجة

في الوقت الحاضر ، مناديل مبللة نستخدمها معظمها مصنوعة من أقمشة غير المنسوجة (مناديل غير منسوجة بالجملة). إذا ألقينا نظرة فاحصة على العبوة على المسحات المبللة ، فإننا نعلم أنه على الرغم من أن المناديل المبللة تجلب الراحة في الحياة اليومية ، فإننا نلاحظ أن الجميع يهتمون بها عند استخدامها:

1. لا يمكن استبدال غسل اليدين

استخدام مناديل مبللة لا يعني غسل يديك. بغض النظر عن عدد المرات التي تمسح فيها يديك بمنشفة ورقية مبللة ، لا يمكنك إزالة البكتيريا على سطح الجلد. اغسل يديك بالماء والصرف المتدفق لجعلها نظيفة.

2. لا يمكن إعادة استخدامها

عند إعادة استخدام المسحات غير المنسوجة ، بدلاً من إزالة البكتيريا ، فإنها ستنقل بعض البكتيريا الباقية إلى سطح مضغوط. استبدل الأنسجة الجديدة بكل سطح جديد ، ولا تستخدمه أبدًا لمسح المناطق الحساسة مثل العينين.

Nonwoven Wipes Wholesale, Cleaning Wipes Supplier, Hygiene Wipes ManufacturerNonwoven Wipes Wholesale, Cleaning Wipes Supplier, Hygiene Wipes Manufacturer

3. اختيار أي مناديل مضافة عند الشراء

تحتوي المناشف الورقية المبللة على كمية كبيرة من السائل ، وهو سهل لتكاثر البكتيريا. وهذا يتطلب عمليات إنتاج صارمة نسبيا. في الشركات المصنعة العادية ، يجب على العمال تعقيم الأوزون بالهواء في ورشة العمل يوميًا لضمان عدم تعريض المسحات للغازات أثناء الإنتاج. التلوث الجرثومي ، حاول اختيار مناديل مبللة طبيعية مع عدم وجود عوامل كيميائية مضافة وخصائص مضادة للجراثيم الطبيعية عند الشراء. منشفة ورقية مع حزمة صغيرة مستقلة. إذا اخترت منشفة ورقية مبللة قابلة للإزالة ، فيجب غلقها بعد كل استخدام واستخدامها في أسرع وقت ممكن.

4. حدد نوع العطر الحرة

الرائحة التي تفوح منها رائحة عادة تنتج عن طريق إضافة العطر. اختيار مناديل مبللة غير معطرة غير منسوجة (مناديل النظافة الصانع) يعني أنه يمكن أن يتعرض لعدد أقل من المواد المضافة.

5. بعد الاستخدام ، لا ترميها مباشرة في المرحاض ، حتى لا تسد المرحاض.

6 ، إذا ظهر الجلد احمرار وألم وظواهر أخرى ، وحظر استخدام وطلب العلاج الطبي في الوقت المناسب.

7 ، بعد استخدام مناديل غير المنسوجة (تنظيف مناديل المورد) ، يرجى القيام بعمل جيد من الختم ، حتى لا تسبب فقدان المياه ، ووضع لاصق ختم ، والحفاظ على رطبة مناديل.

8. لا يمكن استخدام المناديل المبللة لمسح الحساسيات مثل العينين. لا تسمح للمناديل بالتلامس مع فمك.

إن استخدام المناديل المبللة غير المنسوجة يمكن أن يجلب استخدامًا سريعًا ومريحًا للجميع ، ولكن قد يكون هناك بعض المخاطر الخفية ، طالما أنك تولي مزيدًا من الاهتمام لها ، واستخدمها بشكل صحيح ، ولا تتخلص منها. في الأساس ، لا توجد مشكلة في الاستخدام العادي للمناديل المبللة.