English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تطبيق النسيج غير المنسوجة: المنتجات الصحية

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة  > تطبيق النسيج غير المنسوجة: المنتجات الصحية

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تطبيق النسيج غير المنسوجة: المنتجات الصحية

2021-03-12 10:23:06
لقد شهدنا جميعا إعلانات غير سارة حول منتجات النظافة الشخصية. ومع ذلك، فقط لأنهم قد يترددون في التحدث عنهم لا يعني أنه لا يوجد طلب حقيقي بالنسبة لهم في السوق. يمكن معالجة الأقمشة غير المنسوجة تماما وتصبح الحل المناسب للعديد من المنتجات الصحية.

وفقا للتقرير، منتجات النظافة العالمية (ماء ماصة للمياه البائعمن المتوقع أن يستمر السوق في المستقبل. تعتبر العديد من منتجات النظافة المضمنة في التقرير منتجات، ولكن الضروريات الشخصية. على سبيل المثال، شكلت حفاضات السراويل المتاح والسراويل التدريب أكثر من 50٪ من هذا الرقم. ومع ذلك، من حيث مبيعات الحفاضات، حساب حفاضات حوالي 30٪ من السوق. بالنسبة لمعظم الناس، حفاضات المتاح هي الخيار، وتوفير الوقت لآباء الآلاف في جميع أنحاء العالم. سوف يغادرون؟ ليس بالضرورة. في مجال حفاضات المتاح، فإن الطريقة الأفضل للمصنعين غير المنسوجة هي جعل المنتجات الفرعية المثلى. أكثر ماصة، وسهلة الاستخدام، والأكثر صديقة للبيئة. ستستمر سوق حفاضات السراويل والتدريب في الوجود. الآن، نحن بحاجة إلى التركيز على تحسين المنتج.

Water Absorbent Nonwovens Vendor, Biodegradable Nonwoven Fabric Factory, Environmentally Friendly Non-Woven SupplierWater Absorbent Nonwovens Vendor, Biodegradable Nonwoven Fabric Factory, Environmentally Friendly Non-Woven Supplier

منتجات النظافة الأنثوية (صديقة للبيئة مورد غير المنسوجة) هي ثاني أكبر سوق، وهو ما يمثل أكثر من 30٪ من المبيعات العالمية وأكثر من 60٪ من المبيعات العالمية. مرة أخرى، سيستمر هذا السوق في الوجود. الآن، اعتادت النساء على راحة وسهولة استخدام المنتجات النسائية الحديثة. ومرة أخرى، يعتمد ذلك على الشركة المصنعة لتحسين المنتج. المرأة تريد قدرة امتصاص أكبر. التعبئة والتغليف أصغر. أداء أعلى بشكل عام. الابتكار في هذه المنطقة سوف يحسن السوق.

منتجات سلس البول (مصنع القابل للتحلل القابل للتحلل) هي أغلى منتجات البيع بالتجزئة، وقد تكون هناك مجال أكثر للتحسين. نظرا لأن عدد الأطفال المضخمين في العمر يستمر في العمر، فإن هذا السوق لا بد أن ينمو بسرعة. لقد كانت مواليد الأطفال دائما مجتمعين. إنهم بالتأكيد لا يريدون منتجات سلس البول القديم، ولكن تصاميم عصرية مع مظهر الملابس الداخلية التقليدية. لن تبدو منتجات سلس البول غدا مثل منتجات سلس البول.