English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

معظم المنتجات غير المنسوجة يمكن التخلص منها وما هو سبب عدم القدرة على إعادة استخدامها

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > معظم المنتجات غير المنسوجة يمكن التخلص منها وما هو سبب عدم القدرة على إعادة استخدامها

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

معظم المنتجات غير المنسوجة يمكن التخلص منها وما هو سبب عدم القدرة على إعادة استخدامها

2018-12-12 12:07:17
معظم المنتجات غير المنسوجة يمكن التخلص منها و ما هو سبب عدم القدرة على إعادة استخدامها.

معظم المنتجات غير المنسوجة يمكن التخلص منها منتجات. ما هي أسباب عدم القدرة على إعادة استخدامها؟ أدناه سنقوم اشرح لك بالتفصيل.

1. يتم فقدان أداء الحاجز العقيمة بعد الاستعمال

وفقا للبحوث ، فإن العمر الافتراضي لل ترتبط ارتباطا وثيقا المواد العقيمة لسمك غير المنسوجة النسيج (الصين منتجات غير منسوجات مزود) وعدد طبقات القماش. يمكن التخلص منها غير المنسوجة التعبئة والتغليف المواد ، بعد سلسلة من التعقيم بالبخار عالية الحرارة والكيميائية غسل ، هو مشوه هيكل الألياف ، والمسام متناثرة ، وسمك ينخفض ​​، وحتى الثقوب الصغيرة التي لا يمكن ملاحظتها بسهولة بالعين المجردة ، فإن معدل تثبيط البكتيريا سينخفض ​​فجأة أو فقدان البكتيريا مقاومة. متطلبات مواد التعبئة والتغليف في التطهير المواصفات الفنية هي: لتوفير حاجز بكتيري أثناء التخزين الحفاظ على العقم. إذا تم تغليف الجهاز في عبوة تستخدم مرة واحدة المواد ، لا يمكن أن تكون التخزين بعد التعقيم صالحة بأمان.

China Nonwovens Products Supplier, Non Woven Products On Sales, Disposable Non-Woven Products VendorChina Nonwovens Products Supplier, Non Woven Products On Sales, Disposable Non-Woven Products Vendor

2. تغيير الخصائص المجهرية الداخلية بعد التعقيم

غير مواد التعبئة والتغليف غير المنسوجة عموما نوع SMS مركب غير المنسوجة النسيج. المادة الرئيسية من هذا نوع غير المنسوجة النسيج (منتجات غير منسوجة على المبيعات) هو البولي بروبيلين ، والتي تتم معالجتها من خلال متعددة العمليات من خلال عمليات الذوبان و spunbonding. البنية المجهرية هي الألياف البلاستيكية الجميلة. في حالة ارتفاع درجة الحرارة انكماش ، خصائص المنتجات البلاستيكية ، ودرجة الحرارة العالية الحقيقية البلاستيك ليست كذلك ، مقاومة درجات الحرارة العالية هو المفهوم النسبي ، وبالتالي فإن غير سوف النسيج المنسوج في النسيج الصغير تنتج انكماش المقابلة رد فعل.

بعد ارتفاع درجة حرارة التعقيم ، و الألياف البلاستيكية غرامة من غير المنسوجة النسيج (غير القابل للتصرف المنتجات غير المنسوجة البائع) سوف يتقلص إلى حد ما ، والتي ينعكس في حقيقة أن النسيج غير المنسوجة المستخدمة بعد التعقيم أكثر هشاشة من قبل التعقيم ، ويتم تقليل المرونة. ال تغيير في مواد التعبئة والتغليف غير المنسوجة هو أحد الأسباب لعدم المنسوجة يمكن استخدام النسيج مرة واحدة فقط.