English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيفية طباعة على غير-- نسج أكياس؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > كيفية طباعة على غير-- نسج أكياس؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيفية طباعة على غير-- نسج أكياس؟

2017-11-09 13:33:18
أكياس غير المنسوجة وتستخدم عادة عملية طباعة الشاشة، والتي غالبا ما يشار إليها باسم "طباعة الشاشة"، والتي كانت الكثير من الشركات المصنعة هي أكثر شيوعا عملية الطباعة. ومع ذلك، مع الضيوف على طباعة المنتجات الرائعة ومتطلبات حماية البيئة تستمر في الارتفاع، ظهرت العديد من أساليب الطباعة غير المنسوجة الجديدة، وهنا نقدم السوق السائدة الحالية عدة:

أولا، العلامة المائية

ونظرا لاستخدامها هاون مطاطا المرتكز على المياه كوسيلة للطباعة اسمه، أكثر شيوعا في الطباعة النسيجية، والمعروف أيضا باسم الطباعة. طباعة معجون والماء القائم على البلاستيك قذيفة بلاستيكية للتوفيق. لوحة الطباعة دون المذيبات الكيميائية، ويمكن غسلها مباشرة بالماء. وتتميز قوة التلوين جيدة، مع غطاء قوي وثبات، قابل للغسل، في الأساس لا رائحة.

الثانية، الطباعة الحفر

المنتجات النهائية المصنعة بهذه الطريقة تسمى عادة الترقق غير-- نسج الأكياس. وتنقسم هذه العملية إلى خطوتين، وهذا هو، سيتم طباعة أول استخدام لعملية الطباعة الحفر التقليدية على الفيلم، ومن ثم استخدام عملية طلاء الفيلم سيتم طباعتها على الفيلم مركب على النسيج غير المنسوجة. العام مساحة واسعة لون الطباعة نمط غير-- نسج أكياس في هذه العملية. وتتميز المطبوعة بشكل جميل، والاستفادة الكاملة من إنتاج الجهاز، دورة إنتاج قصيرة. وبالإضافة إلى ذلك المنتج لديه مقاومة للماء ممتازة، وقوة التحمل من المنتجات النهائية من غيرها من الأكياس غير المنسوجة الإنتاج الجيد. الأفلام لديها نوعين من الضوء ومات للاختيار من بينها، ماتي تأثير غير لامع! والعيب هو أن هناك صراعا مع مفهوم حماية البيئة، لأن الفيلم من الصعب التدهور.

ثالثا، النقل الحراري

النقل الحراري في الطباعة هي الطباعة الخاصة! تتطلب الطريقة وسيط متوسط، أي أن الصورة تطبع أولا على فيلم نقل حراري أو ورقة نقل حراري، ومن ثم يتم نقل النمط إلى النسيج غير المنسوج عن طريق التسخين مع جهاز نقل. المتوسطة المستخدمة عادة في الطباعة النسيجية هو فيلم نقل الحرارية. مزاياه هي: المطبوعة بشكل جميل، نسخة مستوى الغنية، مماثلة للصور. للطباعة منطقة صغيرة لون الصورة. العيب هو ارتفاع الأسعار، وارتفاع تكاليف الطباعة.

إذا كنت تريد المزيد عن غير-- نسج أكياس، من فضلك اضغط http://www.nonwovenproductsupplier.com/products/NON-WOVEN-PRODUCT.htm