English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيفية إدارة الدفيئات الزراعية غير المنسوجة خلال موسم الأمطار المستمر؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > كيفية إدارة الدفيئات الزراعية غير المنسوجة خلال موسم الأمطار المستمر؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيفية إدارة الدفيئات الزراعية غير المنسوجة خلال موسم الأمطار المستمر؟

2019-11-12 14:57:00
وصلت فصول الخريف والشتاء ، ودخلت مناطق مختلفة مناطق الأمطار المستمرة. فكيف ينبغي أن تدار الدفيئة الزراعية خلال موسم الأمطار؟ نعلم جميعًا أن معظم المزارعين يستخدمون الآن حظائر زراعية غير منسوجة ، ومن السهل تحلل الأقمشة غير المنسوجة. كيفية إدارة الدفيئات الزراعية بشكل فعال (الصين الدفيئات الزراعية غير منسوجة المزودهو النمو الطبيعي للمحاصيل في الخريف والشتاء. لنلقي نظرة.

بسبب استمرار هطول الأمطار ، تكون الرطوبة في السقيفة عالية. عندما يكون الأمر خطيرًا ، ستتحول جذور الخضروات إلى اللون البني ، وحتى تصبح العفن في نهاية المطاف موضع تقدير كبير من قبل غالبية المزارعين. أيام المطر المستمر أضعفت عملية التمثيل الضوئي للخضروات وتسببت في نمو بطيء للنباتات. تتطلب إدارة التوجيهات التالية الاهتمام.

1. بعد أن يصبح الين صافياً ، قم بتغطية شتلات الخضروات وفقًا للحالة ، وتجنب أشعة الشمس المباشرة ، وتسبب في فقد الشتلات الماء وحتى الموت.

2. تعزيز المسببة للاحتباس الحراري. يجب ملاحظة هطول الأمطار الغزيرة والرياح في الوقت المناسب لمنع الرياح والأمطار الغزيرة من الانهيار وسحق الدفيئة (الظل القماش بالجملة الزراعية).

3. التهوية ليلا ونهارا ، والحد من الرطوبة ، والحد من الأمراض ، إلا عندما تمطر.

China Agricultural Nonwovens Greenhouses Supplier, Agricultural Non Woven Fabric Manufacturer, Agricultural Shade Cloth WholesaleChina Agricultural Nonwovens Greenhouses Supplier, Agricultural Non Woven Fabric Manufacturer, Agricultural Shade Cloth Wholesale

4. مكافحة الآفات والوقاية من الأمراض. حاول ألا ترش ، استخدم عامل الضباب الدخاني بالكلوروثالونيل لتدخين مرض السقيفة أو استخدم الهباء الجوي الأيزوبروبيل ، ديكلوروفوس الأيروسول لتدخين الحشرات.

5. تعزيز مقاومة الشتلات النباتية ، والرش منظمات نمو النبات مثل Bibao لتعزيز نمو النباتات في أقرب وقت ممكن. رش الأسمدة الورقية ومنظم النمو لتعزيز نمو النبات. بعد الأيام الممطرة المستمرة ، يتم اعتماد التطبيق الورقي لفوسفات هيدروجين البوتاسيوم وماء السكر المخفف.

6. خلال فترة الأمطار ، لا الشخير ، حتى لا تلتئم الجرح. حتى قبل الأيام الممطرة ، يجب أن تحصد النباتات الأضعف نتائج أكثر في الوقت المناسب ، ويجب إزاحة الكمية المناسبة من الدائمين والفواكه. للخضروات في فترة الاثمار ، والخضروات والفواكه والخضروات في الوقت المناسب.

7. منع مياه الأمطار من دخول الدفيئة (مصنع أقمشة غير منسوجة زراعية) ، أو مياه الأمطار من الأرض إلى السقيفة ، مما يزيد من الرطوبة ويؤدي إلى نموها. قم بإعداد خندق تصريف على الجدار الخلفي من الدفيئة لتصريف المياه المتراكمة على الفور. إيلاء الاهتمام ل watercontrol والصرف الصحي. لا تغمر المياه لتجنب زيادة الرطوبة في السقيفة وتسبب المرض.