English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيفية ضمان تأثير الطباعة للنمط عند الطباعة غير المنسوجة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > كيفية ضمان تأثير الطباعة للنمط عند الطباعة غير المنسوجة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيفية ضمان تأثير الطباعة للنمط عند الطباعة غير المنسوجة؟

2019-04-23 13:29:25
من أجل الحصول على نمط واضح في طباعة الأقمشة غير المنسوجة (المطبوعة غير المنسوجة النسيج المورد) ، بالإضافة إلى الأصباغ والطلاء والمواد المضافة اللازمة ، تتم إضافة كمية مناسبة من معجون الطباعة. يشير معجون الطباعة المزعوم إلى مركب بوليمر قادر على التسميك في معجون ملون. قبل إضافة عجينة ملونة ، يجب تفريقها في الماء بشكل عام لتشكيل محلول غرواني كثيف له تركيز معين. يسمى الحل الغروية عجينة مطبوعة. لزوجته أكبر بكثير من لزوجة عجينة اللون ، لذلك فهي نوع من المادة التي تزيد من لزوجة المحلول. يؤثر أداء اللصق الأصلي بشكل مباشر على جودة وتكلفة المنتج المطبوع ، وبالتالي فإن استخدام خصائص اللصق الأصلي واختيار اللصق الأصلي هو أحد الروابط المهمة في عملية الطباعة.

Printed Non Woven Fabric Supplier, Biodegradable Nonwoven Fabric Wholesale, Home Textile Nonwovens VendorPrinted Non Woven Fabric Supplier, Biodegradable Nonwoven Fabric Wholesale, Home Textile Nonwovens Vendor

يجب أن يكون للصق الأصلي تأثير طباعة جيد ، أي أنه يمكن طباعة نقش كامل وموحد (تحلل أقمشة غير منسوجة بالجملة) تحت قوة عجينة اللون ، ونخترق النسيج ، ويجب أيضًا التغلب على ظاهرة التسرب الناتجة عن التأثير الشعري للنسيج ، والتأكد من أن الخطوط العريضة للنمط واضحة. هذا يتطلب أن يكون لمعجون الطباعة سيولة معينة ويمكنه أن يدخل فجوة النسيج أثناء الطباعة دون التسبب في تغلغل. يجب أن يكون للنظام الأصلي أيضًا قابلية جيدة للتبلل ، استرطاب الماء وصد الماء. هناك بعض الروابط والتناقضات بين هذه الخصائص الثلاثة. في استخدام اللصق الأصلي والتحكم في العملية ، يجب مراعاة التحديد والتحسين.

       

يجب أن يكون للعجينة بعض الثبات الفيزيائي والكيميائي بعد إدخالها في العجينة الأصلية ، بحيث يكون لصقها الأصلي مفيدًا للتخزين ولا يتسبب في تلف الجلد أو العفن أو الرائحة ، إلخ أثناء التخزين ؛ يمكن أن يتحمل التأثيرات الميكانيكية للإثارة والضغط والدلفنة: إنه متوافق جيدًا مع الأصباغ والمساعدين الكيميائيين ، ولا يسبب التحلل المائي ، التمليح ، التكتل ، حافة السكين وغيرها من الظواهر. لا يمكن أن يكون للصق الأصلي نفسه صبغة أو يمكن أن يحتوي على صبغة طفيفة ليس لها تأثير مباشر على الألياف ، ويمكن التخلص منها في عملية الغسيل بعد الطباعة ولا تؤثر على حيوية النسيج المطبوع. يجب أن يكون للفيلم المشكل على القماش قوة لاصقة ومرونة معينة ، حتى لا تسقط القماش. ومع ذلك ، إذا كان الالتصاق قويًا جدًا ، فليس من السهل غسله ، مما يؤثر على شعور النسيج (منسوجات منزلية). معدل اللصق للمعجون الأصلي مرتفع ، واللصق مناسب ، والقدرة على التكيف مع العملية واسعة ، والمصدر وفير ، والتكلفة منخفضة.