English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كم تعرف عن الأقمشة غير المنسوجة المحبة للماء؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > كم تعرف عن الأقمشة غير المنسوجة المحبة للماء؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كم تعرف عن الأقمشة غير المنسوجة المحبة للماء؟

2020-04-07 13:47:04
الأقمشة غير المنسوجة مصنوعة بشكل أساسي من ألياف مثل البولي بروبلين. كما أنها مريحة للغاية للاستخدام ولا تفعل ذلك تهيج الجلد. كما أنها تستخدم على نطاق واسع. لكن هل تعرف لماذا الكثير من الناس استخدام الأقمشة غير المنسوجة؟ محرر قماش غير منسوج طارد للماء يقدم المصنع خصائصه:

1. النسيج غير المنسوجة محبة للماء (مورد منسوجات محبة للماء) لديها قدرة قوية على امتصاص الماء: نعلم جميعا أن المواد الخام ل إنتاج الأقمشة غير المنسوجة المحبة للماء هو الألياف ، لذلك غالبًا ما يضيف المصنعون أ عامل محبة للماء للنسيج غير المنسوج أو الألياف ، ثم ينتج غير منسوج قماش. امنحه القدرة على امتصاص الرطوبة. يمكن أن تجعل السائل الممتص بسرعة في القلب.

2. النسيج غير المنسوجة محبة للماء (منسوجات لينة في المبيعات) لديها ماء قوي ونفاذية: مصنوع من مادة البولي بروبيلين العادية الأقمشة غير المنسوجة المغزولة بالمعالجة بالماء. متين وأنيق فسيحة وقابلة لإعادة التدوير وقابلة لإعادة الاستخدام ويسهل حملها. تستخدم أساسا في الأدوات الصحية المنتجات ، يمكن أن تخترق بسرعة للحفاظ على الجفاف والراحة.

Hydrophilic Nonwovens Supplier, Biodegradable Nonwoven Fabric Manufacturer, Soft Nonwovens On Saleshydrophilic nonwovens factory

3. النسيج غير المنسوجة محبة للماء (مصنع أقمشة غير منسوجة قابلة للتحلل) لديها وظائف محددة: تمتص وتصد جزء من السائل ، قابلية التمدد ، المرونة والمرونة والقوة العالية ومثبطات اللهب الجيدة.

4. الحجم القابل للتخصيص واسع ونظيف و ليس من السهل أن تكون قذرًا.

5. جعل متطلبات السلامة البيئية الأقمشة غير المنسوجة المحبة للماء تحل محل الأكياس البلاستيكية. والمنتجات غير المنسوجة مثل يمكن إعادة تدوير الأقمشة غير المنسوجة.

الأقمشة غير المنسوجة محبة للماء للغاية مريحة للاستخدام ، وتستخدم على نطاق واسع. الجودة والسعر مواتية. سواء في صناعة النسيج أو في صناعة إنتاج بعض الأدوات الصحية المنتجات ، لا ينفصل استخدامها ، والتي يمكن أن يقال لتحقيق الراحة للناس .

ما سبق هو سمة قماش غير منسوج مائي ، وهذا هو السبب في أن الكثير من الناس يستخدمونه قماش غير محاك.