English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيف تحافظ شركات تصنيع الأقمشة غير المنسوجة على معدات الإنتاج؟

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة  > كيف تحافظ شركات تصنيع الأقمشة غير المنسوجة على معدات الإنتاج؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيف تحافظ شركات تصنيع الأقمشة غير المنسوجة على معدات الإنتاج؟

2019-09-11 10:30:45
1 ، صيانة خط الإنتاج الميكانيكي غير المنسوج هي أساسا التنظيف ، الربط ، التعديل ، التشحيم ، مكافحة التآكل.

2 ، يجب على كل قسم ميكانيكي للمشروع اتباع جدول الصيانة وفقًا لإرشادات الصيانة والصيانة للمعدات الميكانيكية ، وفقًا للدورة المحددة ، وتقليل سرعة التآكل للأجزاء ، والقضاء على المشاكل الخفية للجهاز ، وإطالة عمر الخدمة من الجهاز. تحتاج إلى القيام بالعمل التالي:

(1) الصيانة الروتينية (PP غير القماش المنسوج الصانع)

تتركز الصيانة الروتينية على التنظيف والتزييت والتفتيش والتثبيت. يتم إجراء الفحص والصيانة الدورية كما هو مطلوب قبل وأثناء وبعد كل نوبة عمل. يتم إجراء الصيانة الروتينية بشكل مستقل من قبل المشغل الميكانيكي.

(2) الصيانة الدورية (تنقش غير المنسوجة مصنع النسيج)

PP Non Woven Cloth Manufacturer, Embossed Non-Woven Fabric Factory, PP  Non-Woven Fabric On SalesPP Non Woven Cloth Manufacturer, Embossed Non-Woven Fabric Factory, PP  Non-Woven Fabric On Sales

وفقا لمتطلبات الصيانة (PP أقمشة غير منسوجة في المبيعات) من المعدات الميكانيكية المختلفة ، بعد ساعات العمل المحددة أو الوقت المحدد ، يجب إجراء الصيانة الدورية المقابلة ، بما في ذلك ما يلي:

1. الصيانة من المستوى الأول: تتم أعمال الصيانة من المستوى الأول على أساس الصيانة الروتينية. العمل الأساسي هو تشحيم ، تشديد وفحص جميع الأجزاء ذات الصلة والتنظيف. "

2. الصيانة الثانوية: تركز أعمال الصيانة الثانوية على الفحص والتعديل. على وجه التحديد ، تحقق من ظروف تشغيل المحرك وناقل الحركة وآلية النقل ونظام العمل والنظام الهوائي والنظام الكهربائي واجعل من الضبط ضروريًا للتخلص من العيوب الموجودة والتأكد من أن التجميعات الميكانيكية والمكونات لديها أداء عمل جيد.

3. الصيانة على ثلاثة مستويات: يتم التركيز على الكشف عن الأجزاء المتنوعة من البلى وضبطها وتعقبها وإطلاق النار عليها. يجب إجراء الفحص التشخيصي والتفتيش الدقيق على الأجزاء التي تؤثر على الأداء والأجزاء التي بها علامات انقطاع ، وذلك لاستكمال عملية الاستبدال والتعديل وحل المشاكل.