English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعرف تطبيق منسوجات في صناعة مواد الأحذية؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل تعرف تطبيق منسوجات في صناعة مواد الأحذية؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعرف تطبيق منسوجات في صناعة مواد الأحذية؟

2019-09-12 09:21:52
من أجل زيادة خفض التكلفة وتحسين تطبيق التكنولوجيا غير المنسوجة على مواد الأحذية لتلبية احتياجات المستهلكين الحديثة لمزيد من الأنماط والأحذية العصرية ، من الضروري تطوير عمليات إنتاج جديدة غير منسوجة باستمرار وإنتاج جديد جديد. مزيج من التكنولوجيا ، وهذا هو اتجاه آخر في مستقبل الأقمشة غير المنسوجة (تنقش غير المنسوجة الصانع) في صناعة مواد الأحذية.

من بينها ، التكنولوجيا المركبة هي نوع جديد من التكنولوجيا غير المنسوجة (مصنع PET غير المنسوجة) وضعت في السنوات الأخيرة. تجمع التقنية بين مادتين أو أكثر بطرق ميكانيكية أو كيميائية ، والمنتجات ممتازة بسبب الموقع الفائق لمختلف وظائف المنتج الفردي. الأداء ووظيفة المنتج وإمكانية تطبيقه على نطاق أوسع وتوسيع مجالات التطبيق الخاصة به.

PET Non Woven Factory, Embossed Non Woven Fabric Manufacturer, Non Woven Polyester Fabric On SalesPET Non Woven Factory, Embossed Non Woven Fabric Manufacturer, Non Woven Polyester Fabric On Sales

تشمل التقنيات المركبة حاليًا ما يلي:

(1) تكنولوجيا مركب النفاثة النفاثة ، مركب النفاثة النفاثة يستخدم أساسًا في رش المواد المختلفة بتدفق ماء عالي الضغط ، وقوة ثقب النفاثة العمودية من خلال تدفق الماء العالي الضغط العالي وقوة الارتداد لدعم الويب إلى تدفق المياه عالية الضغط ، بحيث تتشابك كل الألياف المادية واجهة atthe لتشكيل تقنية عملية وحدوية.

(2) تكنولوجيا المواد اللاصقة بالضغط بالذوبان الساخن ، والتي تطبق بشكل أساسي المادة اللاصقة الحساسة للضغط بالذوبان الساخن بين مادتين أو أكثر لتشكيل مركب عن طريق الترابط.

(3) الأقمشة غير المنسوجة تتقاطع مختلف تقنيات تشكيل الويب وتقنيات التوحيد مع بعضها البعض وتخترق بعضها البعض. مثل تثقيب الإبرة ، الترابط الكيميائي ، التدحرج الساخن ، الترابط بالهواء الساخن ، الذوبان ، الغرز ، الغزل ، وتجويف ، إلخ ، والتي يتم تركيبها وتثبيتها ، ومغلفة ، مزيج ، متبادل من تقنيات معالجة النسخ مثل قولبة ، الموجات فوق الصوتية أو اللحام عالي التردد. جعلت التكنولوجيا المركبة المنتج أكثر سخونة ، وأصبحت أحدث اتجاه في تطوير التكنولوجيا غير المنسوجة ، وأنتجت سلسلة من الإنجازات التكنولوجية التي يمكن أن تجعل المواد غير المنسوجة (أقمشة بوليستر غير منسوجة في المبيعات) محدث.