English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

مقارنة بين أربعة أساليب إعداد مواد طبية واقية غير المنسوجة

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة  > مقارنة بين أربعة أساليب إعداد مواد طبية واقية غير المنسوجة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

مقارنة بين أربعة أساليب إعداد مواد طبية واقية غير المنسوجة

2019-07-19 09:41:56
وكانت غير المنسوجة المواد الواقية الطبية وضعت في 1990s. في ذلك الوقت ، بعض البلدان المتقدمة في أوروبا و استخدمت أمريكا التكنولوجيا المتقدمة للأقمشة غير المنسوجة لتطوير سبونليس الأقمشة غير المنسوجة ذات التكلفة المنخفضة والمظهر والشعور القريب من التقليدي المنسوجات. مادة ممتازة للمنسوجات التقليدية. حتى الآن ، و وقد تم تجهيز طرق غير المنسوجة المواد الواقية الطبية ناضجة نسبيا. وفقا لتقنيات إعداد مختلفة ، هناك هي أساسا spunbond ، تذوب ، التكنولوجيا المركبة SMS ، spunlace وفلاش.

Spunbond محبوكة التكنولوجيا

النسيج محبوكة spunbonded (PP القماش غير المنسوجة بالجملة) ك مادة واقية تلبي متطلبات القوة والراحة ، ولكن هو ضعيفة نسبيا في خصائص الحاجز. استجابة لهذه المشكلة ، غرامة المنكر أصبحت التكنولوجيا spunbond نقطة ساخنة البحوث. فرويدنبرغ في ألمانيا اخترعت الشركة لأول مرة تكنولوجيا سبونليس المكونة من عنصرين ، وذلك باستخدام أ أجوف الغزل الغزل البرتقالي التجمع لبثق تيار تذوب من فتحة ، بعد التبريد والتهب ، وصياغة الهواء يتم تشكيل خيوط على الستار على شبكة الإنترنت ، وتستخدم تكنولوجيا spunlace الضغط العالي ل فتح وتحديد الخيط. خاصية الحاجز أفضل من المواد غير المنسوجة سبونبوند العادية أو سبونليس ، لذلك يمكن استخدامها ل مواد الحماية الطبية.

شركة تصنيع الأقمشة غير المنسوجة التركية Mogul أدخلت المواد التي يمكن استخدامها في العباءات الجراحية. لها الألياف بعد الافتتاح هو 100 مرة أرق من الشعر ، فإنه يمكن أن كتلة الصغرى sms ، لديه خصائص مضادة للدم والكحول ، ولها خصائص جيدة. امتصاص الرطوبة وخصائص العزل الحراري ، وهيكل مسامي وخصائص واقية من هذه المواد غير المنسوجة تجعلها مادة مثالية للوقاية الطبية ملابس.

Medical Non Woven Products Supplier, PP Non Woven Cloth Wholesale, Non Woven Polypropylene Roll ManufacturerMedical Non Woven Products Supplier, PP Non Woven Cloth Wholesale, Non Woven Polypropylene Roll Manufacturer

Meltblown محبوكة التكنولوجيا

أكبر سمة من سمات طريقة الذوبان في مهب هو أن الألياف على ما يرام ، والهيكل رقيق بعد الترابط الذاتي ، المسامية عالية ، متوسط ​​حجم المسام صغير ، و حاجز الممتلكات جيدة جدا ، ولكن القوة وارتداء المقاومة لل المنتج ليست عالية. قام بعض الأشخاص بإجراء تحسينات على هذا الأساس الاستفادة من التكنولوجيا spunbond ، في حالة ضمان الألياف صفاء ، والتبريد على المدى القصير للتيار تذوب رش بواسطة الهواء الساخن ، و ثم من خلال الشبكة الثابتة الحرارية الترابط وقد وجد أن تم تحسين قوة المنتج ويمكن تطبيقها على مناسبات حيث القوة ليست عالية جدا.

النظر في مشكلة غرامة تذوب في مهب الألياف وضعف ضغط الظهر ، رائدة 3M شركة من الولايات المتحدة تطوير التكنولوجيا intercalation تذوب ، والتي يتم رش فيه تيار الألياف الذائبة في عملية الألياف التقليدية الذائبة إنتاج. الألياف المجوفة قصيرة مرنة ، تحت نفس الوزن غرام ، و تم تحسين مرونة الضغط للمنتج بشكل كبير ، والهيكل يصبح أكثر رقيق ، ونفاذية الغاز ونفاذية الرطوبة تحسنت أيضا ؛ بالإضافة إلى ذلك ، يصبح مرور الجزيئات في المادة طويلة وضيقة ، وبالتالي يتم زيادة تأثير الاعتراض ، بحيث تم تحسين تأثير الحاجز على الجزيئات بشكل كبير.

طريقة أخرى لتحسين التهوية ونفاذية الرطوبة من المواد غير المنسوجة تذوب (غير المنسوجة مادة البولي بروبيلين لفة الصانع) بينما كثيرا تحسين أداء منع الجزيئات الدقيقة هو electret طريقة. يمكن للمادة غير المنسوجة بالذوبان في الإلكتريت التقاط المزيد من الجزيئات مع الشحنات المعاكسة بواسطة آلية امتصاص الكهرباء الساكنة ، وبالتالي إلى حد كبير تحسين أداء الترشيح.

Medical Non Woven Products Supplier, PP Non Woven Cloth Wholesale, Non Woven Polypropylene Roll ManufacturerMedical Non Woven Products Supplier, PP Non Woven Cloth Wholesale, Non Woven Polypropylene Roll Manufacturer

SMS التكنولوجيا المركبة

في ضوء ضعف تأثير الحاجز المواد محبوكة spunbonded وقوة منخفضة من محبوكة meltblown النسيج ، بعض الناس يستخدمون القوة وارتداء مقاومة spunbonded النسيج كطبقة السطح ، واستخدام خاصية حاجز meltblown النسيج كخاصية الحاجز. تم إعداد المركب الأساسي باستخدام SMS محبوكة مركب. في ضوء حقيقة أن معظم SMS الحالي مركب مواد واقية (مورد منتجات غير منسوجة طبية) استخدم PP كمواد خام ولديها حماية سيئة ضد مختلف المواد المشعة ، ليو شينغ وآخرون. جامعة تيانجين تعاونت التكنولوجيا مع قسم معين من القوات البحرية لتغليف SMS المواد مع كبريتات الباريوم. يمكن أن تمنع تغلغل المواد المشعة المواد ، لذلك يمكن استخدامها للعاملين الطبيين لتجنب لا لزوم لها المواد المشعة ، مما تسبب في الآفات وتحسين العزلة والحماية. يمكن أيضًا طلاء مادة الطلاء على هيئة إطلاق مستدام microcapsule ، وعندما يتعرض لقوة خارجية ، microcapsule هو مكسورة وتعزيز خاصية الحماية.

Spunlace محبوكة التكنولوجيا

للمواد غير المنسوجة من القصير الألياف التي تم تمشيطها في شبكة ومن ثم متشابكة وثابتة ، على الرغم من أن لديها ميزة كبيرة في أداء البشرة الناعمة والرطوبة الامتصاص والتهوية ، لا يمكن استخدامه إلا كمواد طبية عامة بسبب ضعف خصائص الحاجز. أداء الحماية ليست جيدة جدا. طورت جامعة ليدز في المملكة المتحدة فئة من الوظائف المواد غير المنسوجة spunlace في عام 2009. هذه المواد تستخدم جهاز خاص ل تشكيل هيكل ثقب في عملية سبونليس. مطهر الافراج المطرد كبسولات يمكن أن تضاف إلى الهيكل.

المواد غير المنسوجة سبونليس الوظيفية مع كبسولة صغيرة من مطهر الإفراج المستمر يمكن أن يكون في مادة واقية عبر العدوى ، وضعت في مقبض الباب ، درابزين ، الخ حيث يكون المستشفى على اتصال مع جسم الإنسان ، عندما يدفع الشخص الباب أو إغلاق الباب ، الحزام سوف يمر المريض الجرثومية من خلال اليد إلى مقبض الاتصال. في هذا الوقت ، سوف microcapsule الافراج عن مطهر تحت ضغط اليد البشرية ، مما أسفر عن مقتل فعال البكتيريا ، والمرضى الآخرين أو الأشخاص الأصحاء لن يكونوا مصابين إذا كانوا المس المقبض مرة أخرى. هذا النوع من المضادة للعدوى محبوكة واقية تم استخدام المواد في بعض المستشفيات في المملكة المتحدة وتعمل بشكل جيد للغاية.