English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

صف بإيجاز عملية الغراء غير المنسوجة الترابط النسيج

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > صف بإيجاز عملية الغراء غير المنسوجة الترابط النسيج

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

صف بإيجاز عملية الغراء غير المنسوجة الترابط النسيج

2020-03-10 14:03:13
تستخدم الأقمشة غير المحبة للماء بشكل رئيسي في إنتاج المواد الطبية والصحية من أجل الحصول على شعور أفضل وليس خدش الجلد. مثل المناديل الصحية والفوط الصحية ، وظيفة ماء من منسوجات ماء (ماء غير المنسوجة النسيج بالجملة) يستخدم. نظرًا لأن الأقمشة غير المنسوجة المحبة للماء لديها مجموعة واسعة من التطبيقات ، وأحيانًا يحتاج المنتج إلى الترابط أثناء التطبيق ، فإن الغراء اللاصق مطلوب. أذا كيف يمكننا فعل هذا؟
hydrophilic nonwovens factoryhydrophilic non woven fabric company
في العملية ، هو نفسه الغراء الدهني العام. أولاً قم برش الغراء على رغوة أو قماش غير منسوج مائيقابلة للتحلل الأقمشة غير المنسوجة في المبيعات). بشكل عام ، يُسمح بالتبريد عند درجة حرارة الغرفة لأكثر من 10 ℃ لمدة 40 ثانية إلى 60 ثانية. ولكن مختلفة. بعد ذلك ، يتم الضغط على هاتين المادتين وضغطهما ، ولديهما قوة معينة في بضع دقائق ، ويصلان إلى قوة جيدة بعد 12 ساعة.

هذا المنتج لا يحتاج إلى معدات خاصة للرش والتحجيم. يمكن استخدامه مع بنادق الرش العادية. الضغط أقل من 2 بار. حجم التحجيم هو 70-100g / m2. يجب ألا يكون غراء الرش المعتمد على الماء سميكًا جدًا بحيث لا يمكن تجنب التجفيف البطيء كما يجب رش الغراء بالتساوي. تأكد من أن مساحة النسيج غير المنسوجة ماء (مورد منسوجات ماء) يتم لصقها لتجنب حالة فتح الغراء. يجب أن تكون مسافة الرش 20 سم.

إن تأثير رش غراء الرش المعتمد على الماء جيد ، ويتم حفظ كمية الغراء المعتمد على الزيت بحوالي 60٪. يمكن تطبيق النسيج غير المنسوج المحبب للماء بشكل أفضل على الحقل من خلال الربط مع المواد الأخرى. لديها نوع جديد من المنتجات الليفية ذات بنية ناعمة ومسامية. الميزة هي أنها لا تنتج نجارة الألياف. انها قوية ودائمة وناعمة حريري. بل هو أيضا نوع من مواد التسليح. كما أن لديها شعور القطن. بالمقارنة مع القطن ، تتميز الأكياس المنسوجة بسهولة التشكيل ورخيصة التصميم.