English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تحليل موجز لمزايا استخدام مواد القناع غير المنسوجة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > تحليل موجز لمزايا استخدام مواد القناع غير المنسوجة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تحليل موجز لمزايا استخدام مواد القناع غير المنسوجة

2020-04-14 14:53:36
يمكن استخدام المواد غير المنسوجة لصنع والأقنعة التي يعرفها كثير من الناس ، وعادة ما يتم ارتداء الأقنعة حماية ضد البكتيريا. لذلك ، فإن اختيار المواد للأقنعة مرتفع المتطلبات. ما هي مزايا الأقمشة غير المنسوجة مثل الخام الخام مواد؟ الأقمشة المنسوجة غير(مزود القناع الجراحي) متخصص في إنتاج الأقمشة غير المنسوجة الأقمشة. لديها مزايا لا مثيل لها في هذا الصدد.

Surgical Mask Supplier, Hospital Face Mask Manufacturer, Earloop Face Mask On SalesSurgical Mask Supplier, Hospital Face Mask Manufacturer, Earloop Face Mask On Sales

1. عملية الإنتاج الماهرة. في الإنتاج عملية الأقمشة غير المنسوجة الأغشية ، يمكن أن تكون مضخة القياس في الجهاز يمكن ضبط معلمات مضخة القياس وفقًا لـ الاحتياجات الفعلية للعميل للسيطرة على العرض بحيث الألياف التي تنتجها الآلة يمكن أن تصل إلى العرض المطلوب المحدد. القناع قماش غير محاك(قناع الوجه Earloop في المبيعات) يمكنه إكمال السياسة المعمول بها في العملية التالية.

2. الوزن الواسع. عملية الإنتاج قناع طبي قماش غير منسوج (مصنع قناع الوجه في المستشفى) يمكن أن تجعل وزن النسيج المنتج يصل 15-600 جم / م 2. في الوقت الحاضر ، هناك عدد قليل من الشركات المحلية التي يمكن أن تنتج الأقمشة غير المنسوجة عالية الطلب. وصلت عملية الإنتاج لشركتنا المستوى المتقدم محليا.

3. قوة جانبية كبيرة. الأغشية مصنوعة من منتجات دائرية لجعلها تحصل على قوة جانبية أكبر بعد المعالجة والتشكيل. تفوق العملية يسمح لها بالحصول على توازن القوة الرأسية والأفقية أثناء التشغيل. القوة نسبة المواد هي جودة المنتج قطع المعايير الهامة.

يقدم لك هذا المقال بشكل أساسي ثلاثة مزايا اختيار المواد للأقمشة غير المنسوجة للقناع والإنتاج الماهر التكنولوجيا ، مقياس الوزن الواسع ، يمكن أن تكون المنتجات بمواصفات مختلفة أنتجت ، وقوة جانبية كبيرة. إذا كنت مهتما لدينا مقدمة ، سنقدم لك المزيد من المعلومات المثيرة في المستقبل ، من فضلك انتبه اكثر!