English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تطبيق الأقمشة غير المنسوجة في الزراعة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > تطبيق الأقمشة غير المنسوجة في الزراعة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تطبيق الأقمشة غير المنسوجة في الزراعة

2019-01-30 19:06:17

تطبيق الأقمشة غير المنسوجة في الزراعة

قماش غير محاك (غير منسوجات الزراعية في المبيعات) المستخدمة في المنتجات الزراعية التي تشمل مزايا الاحتفاظ بالرطوبة ، التظليل ، التهوية ، إعادة الاستخدام ، إلخ. هي مادة جيدة توفر العمل والتكلفة ، لا تلوث ، يمكن غسلها وتجفيفها ، ويمكن تحسين إنتاجية وجودة المنتجات الزراعية.

Agricultural Nonwovens On Sales, Agricultural Nonwovens Greenhouses Factory, Agricultural Shade Cloth CompanyAgricultural Nonwovens On Sales, Agricultural Nonwovens Greenhouses Factory, Agricultural Shade Cloth Company

على سبيل المثال ، في عملية زراعة الاغتصاب ، تحدث الأمطار الغزيرة من البذر إلى مرحلة الأوراق الثلاثية ، حيث يتم غسل وتراب التربة في التربة ، وتتعرض البذور ولا يمكن أن تتجذر بعد ظهورها. في عملية إدارة أرصدة بذور الأرز ، في بعض الأحيان بسبب عدم كفاية مياه الري والتهوية ، يكون حوض البذور جافًا أو تنمو الشتلات لفترة طويلة جدًا ، مما يؤدي إلى تقليل جودة الشتلات. البعض وراء الصفاق من theseedbed ، ولكن درجة الحرارة العالية في كثير من الأحيان يتسبب في الماء في السرير toepaporate بسرعة وظهور الشتلات ليست جيدة بما فيه الكفاية. Theapplication من الأقمشة غير المنسوجة (مصنع غير منسوجات الزراعية الدفيئات) في زراعة الشتلات يمكن أن تقلل إلى حد كبير من حدوث اصابة تجميد في مرحلة الشتلات بسبب وظيفتها تعديل درجة الحرارة ، وتشكل طبقة واقية ، وأيضا تقليل الآفات الحشرية. لذلك ، يمكن تحسين معدل تكوين اللفت من زراعة الشتلات بشكل كبير ، في حين يمكن تحسين كفاءة الري ومعدل الانبعاث. ومع ذلك ، هناك العديد من المشاكل التي يجب الانتباه إليها عند استخدام الأقمشة غير المنسوجة في أحواض التربية: أولاً ، تأثير التهوية. لأن استخدام الأقمشة غير المنسوجة سيقلل من التهوية ، يجب إزالة الأقمشة غير المنسوجة بعد 3 ~ 5 أيام من ظهور الشتلات ، وذلك لتسهيل التهوية والتصلب في مرحلة لاحقة وتجنب النمو المفرط. ثانيا ، نفاذية المياه. ونظراً لأن الأقمشة غير المنسوجة قابلة للنفاذ إلى الماء والهواء ، فإن الشتول ستفقد المياه بسرعة كبيرة في عملية النمو ، لذلك يوصى بعدم استخدام الأقمشة المنسوجة فقط ، ومن الأفضل استخدامها مع البلاستيك.

بالإضافة إلى ذلك ، الأقمشة غير المنسوجة (شركة الظل القماشية الزراعية) يمكن أيضا أن تستخدم لزرع الخضار. بادئ ذي بدء ، يمكن استخدامه كستار عازل حراري للستار الثاني من الدفيئة. يتم تطبيق النسيج غير المنسوج على agreenhouse ، ويتم سحب النسيج غير المنسوجة مفتوحة خلال النهار للسماح للمواد القابلة للامتصاص لامتصاص أشعة الشمس ، ويتم إغلاقه بإحكام ليلا ، بحيث يمكن تحقيق الحفاظ على الحرارة والرطوبة دون ترك الثغرات ، andfog و يمكن الوقاية من الأمراض ؛ وثانيا ، يمكن أن تغطي مباشرة ظلال andmedium الصغيرة. خلال فصل الشتاء ، يمكن حماية الشتلات النباتية من التجميد. في الصيف ، يمكن تظليل درجة الحرارة وتقليلها ، أو رفعها من الخضار أو التظليل والحماية من الحرارة.