English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

المضادة-- الشيخوخة وارتفاع درجة الحرارة البوليستر غير-- نسج السوق وتطبيقه

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > المضادة-- الشيخوخة وارتفاع درجة الحرارة البوليستر غير-- نسج السوق وتطبيقه

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

المضادة-- الشيخوخة وارتفاع درجة الحرارة البوليستر غير-- نسج السوق وتطبيقه

2017-11-22 11:37:55
وفي الوقت الحاضر، وتشمل المنتجات الرئيسية خط إنتاج محبوكة بيت المنسوجات الأرضية والمواد الهندسية كتيمة، ومواد البناء للماء والمواد المركبة والأقمشة والسيارات ومواد توسيد والأحذية وغيرها من الأفلام الكيميائية. آفاقها مثيرة للإعجاب.

المنسوجات المنزلية والمواد المركبة
وفقا لبوليستر غير-- نسج المضادة-- الشيخوخة، خصائص درجة حرارة عالية، وتستخدم على نطاق واسع في المنسوجات المنزلية، المواد المركبة، مواد الأمتعة. بواسطة ارتفاع درجة الحرارة نقل الطباعة، أنتجت عالية-- الصف وبأسعار معقولة القماش؛ و بسبب مكافحة الشيخوخة. من قبل عدد كبير من المستهلكين يتفقون.

مواد بناء
مواد البناء تغطي مجموعة واسعة من المواد. المواد المتعلقة منسوجات سبونبوند تشير أساسا إلى مواد تسقيف تسرب المياه، تليها عزل الجدار، وقاعدة المياه تسرب المياه، وحماية الأنابيب، الصرف تحت الأرض والوقاية من نمو الجذر الأضرار التي لحقت المباني وغيرها من استخدامات المواد. في الوقت الحاضر في بلدنا، تتركز أساسا التطبيق في مجال مواد تسرب المياه سقف.

في أوروبا والولايات المتحدة، وخاصة أوروبا، منذ أواخر 1980s، في وقت مبكر 90s وقد تم تطبيق شعبية من هذا الأداء المتفوق مادة مضادة للماء، حصتها في السوق لأكثر من 40٪، ومعظم طريقة سبونبوند بيت قاعدة الجنين. بدأ تطبيق الصين من قاعدة شعر البوليستر في وقت متأخر نسبيا، بحلول عام 2000 كمية من ولكن 20 مليون M2. ومع ذلك، تم تطوير مواد جديدة للماء بسرعة منذ دخول القرن الجديد. وبحلول عام 2002، بلغ تطبيق غشاء العزل البيتومين المعدل على أساس الألياف بيت 70 مليون متر مربع واستمر في النمو. ومن المتوقع أن في المستقبل، سوف غشاء البيتومين المعدلة لا تزال تتطور بسرعة عالية نسبيا، وسوف نسبة من الحجم الكلي للغشاء القار زيادة إلى أكثر من 20٪ بحلول عام 2010. السوق المحتملة للمواد الجديدة للماء في بلدنا هو كبير جدا (حوالي 8-10 مليار متر مربع). مع تعميق البناء الاقتصادي المستمر في بلدنا، وشعر بيت سبونبوند شعرت آفاق متفائلة.

المواد الجيوتقنية
بدأ تطبيق التكسية الأرضية في الخارج في وقت مبكر من 1960s. الولايات المتحدة هي البلد الذي يستهلك أكبر كمية من التكسية الأرضية في العالم. في أوائل التسعينات، استخدمت الولايات المتحدة أكثر من 300 مليون متر مربع منها سنويا. في السنوات الأخيرة، وصلت إلى 700 مليون متر مربع. كانت أوروبا واليابان أيضا التطور السريع للمنسوجات الأرضية، والمنسوجات الأرضية في أوروبا في السنوات الأخيرة، والاستهلاك السنوي من حوالي 400 مليون M2، والتي شكلت غير المنسوجة النسيج محبوكة سبونبوند لنحو 60٪ من المنسوجات الأرضية غير المنسوجة، اليابان في منتصف 90s المموه بعد تطبيق نمو كبير. اليابان أكبر غير المنسوجة المموه طريقة سبونبوند، وهو ما يمثل حوالي 60٪ من إجمالي المموه غير المنسوجة، وبشكل رئيسي بيت سبونبوند.

بدأت التكسية الأرضية للصين في أوائل 1980s، ولكن في ذلك الوقت استخدام صغيرة جدا، والتطبيق التجريبي فقط. ولم تثير الفيضانات انتباه الحكومة حتى عام 1998. وضعت وزارة البناء تطبيق التكسية الأرضية في رموز التصميم وصياغة المعايير الوطنية ذات الصلة بحيث المموه الأرضية حقا حصلت على الاهتمام والتنمية. في الوقت الحاضر، وكمية من المموه المستخدمة في بلدنا قد تجاوز 300 مليون متر مربع، ونسبة من غير المنسوجة حسابات المموه ل 40٪ من المجموع. بناء الهندسة المدنية في الصين لديها سوق ضخمة محتملة، يجب أن لا تكون إمكاناتها أقل من حجم الولايات المتحدة الحالي من 7 إلى 800 مليون متر مربع. ويقدر الخبراء أن التكسية الأرضية للصين سوف تستمر في نمو مزدوج الرقم في السنوات ال 15 المقبلة، منها النمو السريع هو المنسوجات الأرضية خيوط بيت سبونبوند.

وتعتزم الصين استثمارات ضخمة فى مشروعات مختلفة مثل الحفاظ على المياه والكهرباء والنقل وحماية البيئة وادارة الانهار بما فى ذلك بناء وصيانة المياه ومشروع تحويل المياه من الجنوب الى الشمال واستثمار الطاقة الكهربائية وبناء الطرق والسكك الحديدية وبناء الهندسة البيئية والميناء ، والمطار والتخلص من القمامة والأنهار والبحيرات الحكم، ومراقبة الرمال وغيرها من المشاريع، وبلغ الاستثمار تريليون يوان. وخلال السنوات العشر القادمة أو أكثر، ستشهد الصين المزيد من مشاريع البنية التحتية التى سيتم بناؤها وسيزداد الطلب على التكسية الأرضية. الصين سوف تصبح أكبر سوق التسويق ل جوسينثيتيكش في العالم.إذا كنت تريد المزيد عن

بيت الأقمشة غير المنسوجة ، من فضلك اضغطhttp://www.nonwovenproductsupplier.com/buy-Other-Non-Woven-Fabric-Application.html