English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

الانتهاء من وظيفة الأشعة فوق البنفسجية وتقييم أداء الأقمشة غير المنسوجة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > الانتهاء من وظيفة الأشعة فوق البنفسجية وتقييم أداء الأقمشة غير المنسوجة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

الانتهاء من وظيفة الأشعة فوق البنفسجية وتقييم أداء الأقمشة غير المنسوجة

2018-12-14 15:34:38
الانتهاء من وظيفة الأشعة فوق البنفسجية والأداء تقييم الأقمشة غير المنسوجة

في السنوات الأخيرة ، وذلك بسبب تدمير طبقة الأوزون، زادت الأشعة فوق البنفسجية التي تصل إلى الأرض، و قد تسبب الأشعة فوق البنفسجية المفرطة ضررًا لجسم الإنسان. غير المنسوجة ملابس واقية ، تغطي المواد ، geosynthetics ، وما إلى ذلك للعمل تحت يجب أن يكون للأشعة فوق البنفسجية القوية في الحقل أيضًا الحماية من الأشعة فوق البنفسجية الخصائص.

في الوقت الحاضر ، طرق لتشكيل الملكية المضادة للأشعة فوق البنفسجية من مادة الألياف تشمل أساسا طريقة الألياف المضادة للأشعة فوق البنفسجية والتشطيب الأشعة فوق البنفسجية. ال يتم تحضير الألياف المانعة للأشعة فوق البنفسجية بإضافة جهاز امتصاص الأشعة فوق البنفسجية أو التدريع وكيل خلال البلمرة أو تذوب الغزل لإعداد الألياف فوق البنفسجية وجعلها في مادة غير منسوجة. المضادة للأشعة فوق البنفسجية عملية التشطيب يجمع بين عامل التشطيب المضادة للأشعة فوق البنفسجية مع غير المنسوجة المواد بواسطة الحشو ، طلاء ، الخ ، حتى المواد غير المنسوجة (الصين الغطاء الزراعي المزود) لديه بعض وظيفة مضادة للأشعة فوق البنفسجية.

China Agricultural Cover Supplier, Agricultural Ground Cover Manufacturer, Weed Control Fabric CompanyChina Agricultural Cover Supplier, Agricultural Ground Cover Manufacturer, Weed Control Fabric Company

عملية تشطيب عامل التشطيب للأشعة فوق البنفسجية

هناك نوعان رئيسيان من مضاد الأشعة فوق البنفسجية عمليات الانتهاء للمواد غير المنسوجة (شركة نسيج مكافحة الحشائش) ، وهي الحشو والطلاء.

لأن معظم امتصاص الأشعة فوق البنفسجية هو غير قابل للذوبان في الماء ، ويهدف إلى أن تصاغ في حل المرحلة المتفرقة ، التي تتم معالجتها عن طريق الحشو والتجفيف والخبز. بالنسبة لبعض المواد الماصة التي لديها لا تقارب للألياف ، يجب إضافتها إلى سائل العمل أو المغلفة بها طريقة طلاء. كما يمكن دمجها مع بعض الأشعة فوق البنفسجية غير العاكسة وكلاء لتحقيق نتائج أفضل.

تقييم أداء حماية الأشعة فوق البنفسجية

هناك نوعان من المؤشرات الرئيسية للأشعة فوق البنفسجية مقاومة المواد غير المنسوجة (مصنع غطاء الأرض الزراعية).

1. رقم الحماية UVF (UPF) UPF تشير القيمة إلى نسبة الوقت اللازم للوصول إلى الأشعة فوق البنفسجية الحمامي في الجلد بعد استخدام منتج وقائي ، والوقت المناسب ل تحقيق نفس درجة الضرر بدون المادة الواقية. الأعظم قيمة UPF من المنتج الواقي ، وأقوى حماية ضد الأشعة فوق البنفسجية أشعة.

2. معدل الضوء فوق البنفسجي متوسط ​​القيمة من نفاذية الأشعة فوق البنفسجية للمواد الواقية في الأشعة فوق البنفسجية تم قياس منطقة الطول الموجي بواسطة مطياف الأشعة فوق البنفسجية. تجارب وقد أظهرت أنه بعد حماية للأشعة فوق البنفسجية ، نفاذية الأشعة فوق البنفسجية من المواد الواقية تقلص إلى حد كبير.