English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هي مميزات نسيج الحشائش وما هو دور كل موسم؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هي مميزات نسيج الحشائش وما هو دور كل موسم؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هي مميزات نسيج الحشائش وما هو دور كل موسم؟

2023-03-20 10:48:46

نسيج حاجز الأعشاب الضارة ( الصين غير المنسوجة النسيج حصيرة الأعشاب البائع) هو نوع من المواد النسيجية غير المنسوجة ، والتي لها نفاذية جيدة للهواء ، وتسرب سريع للمياه ، وهي نوع من أنواع البستنة والقماش الزراعي الذي يمنع نمو الأعشاب الضارة.

 

ملامح نسيج حاجز الأعشاب الضارة:

 

1. منع الأعشاب الضارة على الأرض (تمنع نمو الأعشاب الضارة)

 

2. قم بإزالة المياه الجوفية في الوقت المناسب للحفاظ على نظافة الأرض

 

3. يساعد على نمو جذور النبات ويمنع تعفن الجذور

 

4. منع النمو الإضافي لجذر الزهرة المحفوظة بوعاء وتحسين جودة الزهرة المحفوظة بوعاء

 

5. تفضي إلى إدارة الزراعة

 

مزايا نسيج حاجز الأعشاب الضارة ( الصين الأشعة فوق البنفسجية المقاومة تاجر الجملة حصيرة الاعشاب):

 

1. تساعد على إدارة الزراعة: يمكن معالجة معظم أقمشة إزالة الأعشاب الضارة بخطوط تعليم. عند وضع أواني الزهور أو ترتيب ركائز الزراعة في الدفيئة أو في الهواء الطلق ، يمكن ترتيبها بدقة وفقًا لخطوط التأشير هذه.

 

2. منع النمو الإضافي لجذر الزهرة المحفوظة بوعاء وتحسين جودة الزهرة المحفوظة بوعاء. عندما يتم إنتاج النباتات المحفوظة بوعاء على قطعة قماش إزالة الأعشاب الضارة ، يمكن لقطعة قماش إزالة الأعشاب الضارة أن تمنع جذور المحاصيل في الأصيص من اختراق قاع الإناء والحفر في الأرض ، وبالتالي ضمان جودة النباتات المحفوظة في الأصص.

 

3. يفيد في نمو جذور النبات ويمنع تعفن الجذور. يرجع هذا التأثير أيضًا إلى خصائص قماش إزالة الأعشاب الضارة التي تتنفس ونفاذ الماء ، والتي يمكن أن تضمن أن جذور المحاصيل لا تنتج الماء ، بحيث يكون للهواء في الجذور درجة معينة من السيولة ، وبالتالي منع الجذور من التعفن.

 

4. إزالة المياه المتراكمة على الأرض في الوقت المناسب والحفاظ على الأرض نظيفة. يضمن أداء التصريف لقماش إزالة الأعشاب التصريف السريع للمياه الجوفية ، ويمكن لطبقة الحصى وطبقة الرمل المتوسطة تحت القماش الأرضي أن تمنع بشكل فعال التسرب العكسي لجزيئات التربة ، وبالتالي ضمان نظافة سطح قماش إزالة الأعشاب الضارة.

 

5. منع الأعشاب الضارة على الأرض. لأن قطعة قماش إزالة الأعشاب الضارة يمكن أن تمنع أشعة الشمس المباشرة على الأرض (خاصة قطعة القماش الأرضية السوداء) ، وفي نفس الوقت استخدم الهيكل الصلب لقماش الأرض نفسه لمنع الأعشاب الضارة من المرور عبر قطعة القماش الأرضية ، وبالتالي ضمان تثبيط نمو الحشائش بقطعة قماش الأرض. يتميز القماش الأسود غير المنسوج المضاد للعشب بخصائص نفاذية الهواء الجيدة ، والتسرب السريع للمياه ، ومنع الأعشاب الضارة من النمو ، ومنع الجذور من الحفر من الأرض ، والعمر الطويل.

 

 

في الربيع ، لا يؤدي تغطية البستان بقطعة قماش من العشب إلى زيادة درجة حرارة الأرض ومنع تبخر الماء فحسب ؛ يمكنه أيضًا الحفاظ على رطوبة التربة وتقليل تكرار سقي أشجار الفاكهة. وبالتالي ، يتم تعزيز نظام جذر شجرة الفاكهة لدخول فترة النمو 15-30 يومًا قبل ذلك.

 

في الصيف ، يمكن لقماش العشب المنسوج من البساتين أن يمنع نمو الحشائش حول أشجار الفاكهة. يكتمل نظام الجذر معظم امتصاص العناصر الغذائية لأشجار الفاكهة. يمتص نظام الجذر الماء والمغذيات المعدنية من التربة ويحولها إلى مادة عضوية ، وبالتالي ضمان أشجار الفاكهة. نمو جذر غزير.

 

في الخريف ، يمكن للقماش المضاد للأعشاب في البستان أن يزيد من درجة حرارة التربة ، ويطيل من نمو نظام جذر شجرة الفاكهة لمدة شهر تقريبًا ، ويكون له تأثير جيد جدًا في زيادة تخزين العناصر الغذائية في الشجرة قوام وإثراء الثمار. يمكن أيضًا أن تمنع قطعة القماش العشبية الموضوعة على الأرض أنشطة تكاثر الآفات وتقلل من حدوث الآفات والأمراض في البساتين.

 

في فصل الشتاء ، يمكن أن تجعل قطعة القماش السوداء المنسوجة من العشب المغطى بين صفوف البستان من الصعب غزو الرياح الباردة ، وتقليل التبخر وفقدان المياه ، وتحقيق تأثير التجميد. يمكن أن يؤدي تغطية طبقة من القماش العشبي حول أشجار الفاكهة إلى تقليل سمك طبقة التربة المجمدة ، وزيادة درجة حرارة الأرض ، وتقليل ومنع تلف الجذور.

 

لمزيد من المعلومات حول قماش حصيرة الأعشاب غير المنسوجة ( موزع الغطاء الأرضي weedmat) ، يرجى متابعتنا.